شاهد: سيليا زوجة محمد بن شنات تتصدر مواقع التواصل
سيليا زوجة محمد بن شنات تتصدر مواقع التواصل

شاهد: سيليا زوجة محمد بن شنات تتصدر مواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan9 مايو 2022

أحدث مقطع صوتي سيليا زوجة محمد بن شنات مغني الراب الشهير ضجة في الشارع الجزائري، حيث يزعم أن الأخير على علاقة بـ “ديدين كلاش”، كما ادعت زوجة كلاش أن سيليا على علاقة بزوجها.

وسرعان ما انتشرت مقاطع فيديو مزعومة للثنائي عبر صفحات التواصل الاجتماعي Twitter وFacebook وInstagram وTik Tok خلال الساعات الماضية.

وسجلت مؤشرات البحث عبر منصة جوجل آلاف عمليات البحث عن مقطع فيديو لفضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات، تسريب تسجيل صوتي مع ديدين كلاش، وسرعان ما تصدر الثنائي محادثة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشر الفيديو، الذي يزعم أنه يحتوي على علاقة غرامية بين الاثنين، على Facebook خلال الساعات الماضية. وحظي المقطع بتفاعل واسع وإطلالات رائعة بعد ساعات قليلة من تسريبه على أحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

سيليا زوجة محمد بن شنات

في المقابل، تعتبر سيليا عارضة الأزياء الجزائرية زوجة مغني الراب الشاب أحد المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل عملها في عرض الأزياء.

وتميل إلى عالم اليوتيوب من حين لآخر، ولها جمهور جيد على صفحاتها الشخصية المختلفة، وخاصة إنستغرام، حيث تحرص على نشر أحدث جلسات التصوير هناك.

محمد بن شنات، أحد مشاهير مغني الراب في الجزائر، يمتلك قناة شخصية على اليوتيوب يحرص من خلالها على مواكبة كل ما هو جديد عليه.

يجد تفاعلًا وآراءًا كبيرة من جانب معجبيه، الذين يتفاعلون دائمًا مع أحدث أغانيه ، والتي يقدمها على شكل مقطع فيديو.

تزوج من عارضة الأزياء “سيليا” منذ بعض الوقت، وفي ذلك الوقت تصدرت أعلى عمليات البحث على Google، وأعرب مئات الأشخاص عن إعجابهم بأخبار زواجهما.

جدير بالذكر أن ما يتم تداوله في تطبيقات الاتصال المختلفة، حول وضع علامات على سيليا ووجود علاقة بينها وبين ديدين كلاش، لا يزال محل نقاش بين مستخدمي فيسبوك.

وحتى الآن، لم يصدر أي بيان عن أي من النجمين، رغم أن الفيديو المزعوم لهما انتشر كالنار في الهشيم.

تعتبر سيليا من أبرز الشخصيات الجزائرية التي اشتهرت بجمالها وإطلالتها الساحرة.

لديها قاعدة جماهيرية واسعة وكبيرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجت من الفنان الجزائري ومغني الراب محمد بن شتات، وهو من عائلة فنية ومشهورة في الوطن العربي.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشأنها بعد نشر الفيديو المسرب لعلاقتها مع ديدين كلاش، ما أدى إلى ضجة إعلامية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد بن شانات ويكيبيديا

يعتبر محمد بن شتات من أبرز وأشهر الشخصيات الجزائرية في مجال غناء الراب، والذي تميز بغنائه الرائع، حيث ولد في وهران بالجزائر. بدأ مشواره الغنائي عام 2014، وتزوج من عارضة الأزياء الجزائرية المشهورة سيليا التي تميزت بجمالها وإطلالتها الرائعة، وأحبها المتابعون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.