ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد ؟
ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد ؟

ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد ؟

Rayan
بانوراما
Rayan9 مايو 2022

ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد ؟  رودريغو سيلفا دي جويس هو لاعب كرة قدم محترف مسيحي من البرازيل. ولد لاعب كرة القدم في منزل مسيحي. وهو لاعب كرة القدم البرازيلي الأكثر شهرة كمهاجم لريال مدريد. كما مثل منتخبات البرازيل الوطنية الشابة في مناسبات متعددة.

رودريجو جوس ليس مسلمًا؛ إنه مسيحي متدين بشدة ويؤمن بالله، ويذهب إلى الكنيسة كل يوم أحد. يعتبر Rodrygo أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم. بالإضافة إلى ذلك، فهو من بين المجموعة الحصرية للمشاهير البرازيليين المشهورين.

اتفق ريال مدريد وسانتوس على صفقة رودريجو في 15 يونيو 2018، مع انضمام لاعب خط الوسط إلى لوس بلانكوس في يونيو 2019 وتوقيع عقد حتى عام 2025. بلغت الرسوم المشاع 45 مليون يورو، مع جمع سانتوس 40 مليون يورو لأن النادي سيطر على سيطرته 80% من حقوقه. وممثلو Rodrygo يمتلكون الـ 20% المتبقية.

يشتهر Goes بعمله مع فريق Campeonato Paulista، والذي حصل على جائزة أفضل وافد جديد في عام 2018. بعد الموافقة على عقد مدته خمس سنوات، وقع أول عقد احترافي له في 21 يوليو 2017.

ما هي ديانة رودريغو لاعب ريال مدريد ؟

في 9 يناير 2001، في أوساسكو بالبرازيل، ولد رودريجو جويس في عائلة من الطبقة المتوسطة. Eric Batista de Goes هو اسم والده و Denise Goes هو اسم والدته. كان الأب إريك باتيستا لاعب كرة قدم سابقًا لعب لفرق محلية. كان عازمًا على تحويل ابنه إلى لاعب كرة قدم.

قرر رودريجو أن يسير على خطى والده ويمارس مسيرته الكروية. آنا جوليا، أخته الصغرى، هي شقيقته الوحيدة، وكلاهما تربطهما علاقة أخ وأخت كبيرة. إنه رجل أسرة يحب قضاء معظم وقته مع أحبائه. يسعد والدا نجم كرة القدم الشاب بإنجازات ابنهما ويتمنى له مستقبلًا أكثر إشراقًا.

رودريجو جوس هو برازيلي فخور لم يكشف عن أي شيء يتعلق بعرقه. يبلغ طوله 5 أقدام و 9 بوصات وقد فاز بقلوب ملايين الأشخاص حول العالم بمهاراته الكروية. سجل هدفه الأول في دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم في 14 أبريل 2018.

وسجل الهدف الأخير في الفوز 2-0 على أرضه على سيارا. سجل ثلاثية وصنع الهدف النهائي لغابرييل في الفوز 5-2 على أرضه على فيتوريا في 3 يونيو. تم تغيير رقم قميص رودريجو من 43 إلى 9 في 26 يوليو 2018 (وهو رقم كان يرتديه بالفعل خلال ليبرتادوريس). بالنسبة لموسم 2019، قام بتغيير الأرقام مرة أخرى، هذه المرة إلى القميص 11، الذي كان يرتديه زميله الشاب الخريج نيمار.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.