إليكم حساب إيلينا فاسيليفا على انستقرام
إليكم حساب إيلينا فاسيليفا على انستقرام

إليكم حساب إيلينا فاسيليفا على انستقرام

Rayan
منوعات
Rayan9 مايو 2022

حساب إيلينا فاسيليفا انستقرام والتيت خرجت من أكاديمية موسكو الطبية ام سيتشينوف. تمارس الطب التجميلي منذ 1999. في عام 2007، أسست معهد Belle Allure Beauty في موسكو. في مؤتمر في باريس، سمعت عن خيوط Resorblift المصنوعة من حمض polylactic، وأدركت أن هذه الحداثة هي اختراق حقيقي في مجال التجميل وفكرة جلب الخيوط إلى روسيا.

لقد وقعت عقدًا وتأكدت من أن هذا الدواء ضروري للغاية في سوقنا الروسي. في عام 2011، تم تسجيل الخيوط رسميًا في الاتحاد الروسي. في الوقت الحالي، هو المدرب الرئيسي لأخصائيي شد الخيوط ليس فقط في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. وهو الآن مؤلف برنامج “Lift Without Scalpels” الذي يغير فهمنا لإمكانيات الجراحة التجميلية.

حساب إيلينا فاسيليفا انستقرام اضغط هنا

وأوضحت أنه برنامج رفع بدون مشرط مؤلفي. يمكن استخدامه ليس فقط الخيوط ، ولكن أيضًا الأدوية الأخرى. لنبدأ بما هو ، في الواقع ، الرفع. المصعد هو شد الجلد وأنسجة الوجه، حيث يتم استعادة الخطوط والأشكال المفقودة. يمكن أن يكون الوجه في أغلب الأحيان يسعون إلى شد الوجه، ولكن يمكن أيضًا أن يكون الجسم.

لأنه بعد كل شيء، فإن مظهرنا هو، أولاً وقبل كل شيء، وجه مثالي: خفيف ومتناسب، بنسب وأحجام متناغمة. واستثمار ذكي للكثير منا. ومع ذلك، بغض النظر عمن يقول أي شيء ، يتم الترحيب بهم من خلال ملابسهم – وفي هذه الحالة أعني بالضبط المظهر، ومدى حسن العناية بالشخص.

بصفتي جراحة تجميل، تقول فاسيليفا أتوجه إلى العديد من النساء والرجال، بما في ذلك أولئك الذين خضعوا بالفعل لجراحة تجميل – سواء كانت ناجحة أم لا. من خلال التواصل مع هؤلاء المرضى، حتى أولئك الذين خضعوا لتدخل جراحي ناجح، اتضح أنهم لا يريدون حقًا تكرار مثل هذه التجربة.

هناك عدة أسباب: إعادة التأهيل الصعبة والممتدة، التخدير العام الذي لا يزال يقوض الصحة. وهكذا بدأت أفكر في كيفية مساعدة هؤلاء المرضى. لقد قمت بدراسة ومقارنة التشريح الطبيعي لوجه شاب وما يسمى التشريح المرضي للوجه المسن. لقد بدأت في إنشاء برامج حول كيفية استخدام الأدوات التي أمتلكها كجراح تجميل في هذه الحالة وهذه هي الأجهزة وخيوط Resorblift.

لدي نهج فردي لكل عميل، نظرًا لأن الشيخوخة تحدث على طبقات مختلفة أو كلها مرة واحدة – حتى ترى مريضًا معينًا، فلن تفهم ما يحتاج إلى القيام به. لذلك ، يمكن أن تكون البرامج مختلفة جدًا. عندما يأتي المريض تتم الاستشارة أولًا، أسأل عما لا يعجبه، ما الذي يود تغييره. لأنه يحدث أحيانًا على هذا النحو: حتى لا يأخذ المريض ما لا يحبه، لن يكون سعيدًا أبدًا بالنتيجة. لكن إحدى المهام الرئيسية هي جعلها تبدو متناغمة.

لذلك، يتم تحديد كل شيء في عملية المناقشة. أشرح كيف سيبدو كل شيء، وأعبر عن توصياتي المهنية – وعندها فقط نبدأ العمل، ونتفق على كل شيء، وأرسم خطة تصحيح، والمريض إما يوافق أو لا يوافق. ولكن، كقاعدة عامة، يوافق. يمكن تحقيق أقصى نتيجة في يوم واحد، كل هذا يتوقف على القدرات – الزمنية والمادية – للمريض نفسه. يمكن إجراء جميع الإجراءات في نفس اليوم إذا رغب المريض. ليست هناك حاجة لإعادة التأهيل على المدى الطويل بعد ذلك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.