حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel
حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel

حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel

Rayan
منوعات
Rayan8 مايو 2022

حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel حيث تتطلب الزيارة العائلية توفير مجموعة من الأوراق والمستندات اللازمة؛ لإتمام حجز موعد الزيارة العائلية وإتمام الخدمة بنجاح. في إشارة إلى شركة تساهيل تقدم لعملائها الكرام العديد من الخدمات، من بينها سهولة إصدار تأشيرة زيارة عائلية، وجلب عائلات من دول عربية مختلفة .

وهي إحدى الشركات المصرية المتخصصة في مجال السفر، وهي المسؤولة عن مساعدة المسافرين في جميع الإجراءات المتعلقة بالسفر إلى المملكة العربية السعودية. تهدف هذه الشركة إلى تسهيل زيارة المواطنين المصريين إلى أراضي المملكة .ولديها العديد من الفروع داخل جمهورية مصر العربية.

وتصدر هذه الشركة تأشيرات السفر لكل من الحجاج والمعتمرين، وأصحاب الزيارات والاستقدام. من ناحية أخرى، أطلقت المملكة العربية السعودية منصة تساهيل الإلكترونية. والتي تتيح الفرصة لحجز المواعيد للحصول على تأشيرة إلكترونية لأي شخص يرغب في زيارة المملكة العربية السعودية.

حجز موعد تساهيل مصر 2022 vfs tasheel اضغط هنا

حدد مكتب تساهيل مجموعة من المستندات المطلوبة للزيارة العائلية عبر خدمة تساهيل، وهي كالتالي: جواز السفر الأصلي بصلاحية لا تقل عن 6 أشهر، مع توفر صفحتين فارغتين على الأقل. بالنسبة لغير المواطنين، يلزم الحصول على نسخة من تأشيرة إقامة سارية.

صورة حديثة مقاس 1×2 بوصة (51 مم×51 مم)، بخلفية بيضاء. نموذج طلب استكمال موقع من مقدم الطلب، ودفع رسوم الطلب قبل التوجه إلى فروع “تساهيل”. نسخة من بيانات حجز المواعيد لشركة تساهيل. أصل إثبات علاقة القرابة (مثل (شهادات الميلاد الأصلية، وعقد الزواج الأصلي) مع ضرورة توثيقها من الخارجية المصرية.

إحضار موافقة ولي الأمر على سفر الفتيات من سن 18 سنة فما فوق، ويجب أن يكون الإقرار موثق من وزارة الخارجية المصرية.تقديم إقرار بموافقة الزوج على سفر زوجته، وهو شرط خاص للمرأة المتزوجة دون سن 45، على أن يكون الإقرار موثقًا من السجل العقاري ووزارة الخارجية المصرية.

في حالة الزيارات العائلية للمطلقات دون سن 45؛ يجب إحضار وثيقة طلاق مصدقة من وزارة الخارجية المصرية. في حالة الأرملة التي لم يتجاوز عمرها 45 عامًا؛ يجب إحضار شهادة وفاة الزوج مصدقة من وزارة الخارجية المصرية. إحضار كشف طبي موثق من وزارة الصحة وإحضار المستندات اللازمة أثناء الزيارة إلى شركة تساهيل.

المستندات المطلوبة لمكتب تساهيل لجميع أنواع التأشيرات

فيما يلي أهم المستندات المطلوبة لتقديمها لأنواع التأشيرات المختلفة:

وثيقة التأشيرة، أصل إثبات علاقة القرابة (مثل (شهادات الميلاد الأصلية، وعقد الزواج الأصلي) مع ضرورة توثيقها من الخارجية المصرية. إذا كان عمر مقدم الطلب أقل من 14 عامًا، فيجب إرفاق جواز سفر مرافق السفر.

في حالة الأم يجب أن يذكر اسم الزوج في جواز سفرها وإلا يجب أن يتم إعداد وثيقة الزواج أو شهادة الحماية أو طلاقها من قبل وزارة الخارجية المصرية. في حالة والد الزوجة ووالدتها يجب إحضار ما يثبت إقامة الابنة في المملكة العربية السعودية. إحضار صورة من السجل التجاري المصري وكذلك السجل التجاري السعودي. كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر من مقدم طلب السفر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.