كلمات اغنية الله لو تدري قلبي وش كثر قلبي ملاك
كلمات اغنية الله لو تدري قلبي وش كثر قلبي ملاك

كلمات اغنية الله لو تدري قلبي وش كثر قلبي ملاك

Rayan
منوعات
Rayan8 مايو 2022

كلمات اغنية الله لو تدري قلبي وش كثر قلبي ملاك لأن الكلمات والألحان هي التركيبة التي تمنح العمل الفني انتشارًا وتميزًا وتكسبه شهرة كبيرة، فقد تعددت أعمال الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله. ولديه العديد من الأعمال القريبة من القلب، والتي ارتبطت في نفوس العديد من معجبيه في الوطن العربي، بصوته الجميل الذي أدى بها.

منذ إصدار هذه الأغنية الرائعة للفنان عبد المجيد عبد الله، لاقت قبولاً واسعاً لدى الجمهور، حيث وصل عدد متابعيع إلى أكثر من 700 ألف متابع على منصة اليوتيوب وحدها. وهي من أحدث أعمال الفنان، التي أطلقها عام 2022. ومنذ ذلك الوقت يتدفق المعجبون لتنزيل هذه الأغنية للاستماع إليها في أي وقت.

وهي إضافة جديدة ومميزة لسجل الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله الذي برع في غناء كلماتها بصوت جميل، والأغنية متوافرة على العديد من منصات التواصل الاجتماعي. الأغنية التي تعتبر من أكثر الأغاني طلبًا في الوقت الحالي يمكن تحميلها من منصة اليوتيوب الشهيرة.

كلمات اغنية الله لو تدري قلبي وش كثر قلبي ملاك اضغط هنا

عبد المجيد عبد الله من أشهر المطربين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، واسمه الكامل عبد المجيد عبد الله أحمد مطهر العبد الله. ولد عام 1962 في منطقة جيزان بالسعودية، وهو صاحب أغنية “لو تدري قلبي وش كثر مملاي”. له ألقاب عديدة أهمها أمير الطرب.

شارك في العديد من المنتديات والمهرجانات الغنائية، مما ساعد على انتشار شهرته في كثير من المجالات. وكانت بدايته الفنية عندما اكتشفه الأستاذ إبراهيم سلطان، الذي لاحظ موهبته الفنية والغنائية وشجعه على تقديم موهبته الفريدة للجمهور.

من خلال المشاركة في الغناء في الإذاعة وتقديم الحفلات، ومنذ ذلك الحين أثرى المشهد الغنائي بالعديد من الأغاني والألحان الرائعة. أطلق الفنان عبد المجيد عبد الله الكثير من الأعمال الغنائية منذ نشأته عام 1979. وكلها أعمال ذات قيمة كبيرة وتحمل محتوى ومعنى. بالإضافة إلى أن هذه الأعمال قد حضرها مجموعة كبيرة من الشعراء البارزون والملحنون المشهورون مما أعطاهم قيمة أكبر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.