نتائج اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية
نتائج اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية

نتائج اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية

Rayan
منوعات
Rayan8 مايو 2022

نشرت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية نتائج اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية. وقالت السفارة الأمريكية إن نتائج يانصيب EDV الأمريكية قد تم نشرها على الملأ. وفقًا للسفارة، تم الإعلان عن نتائج DV 2023 اعتبارًا من 7 مايو 2022. ويمكن الاطلاع على النتائج مجانًا من خلال زيارة موقع الويب dvprogram.state.gov.

تم التحقق من نتيجة يانصيب DV الأمريكي باستخدام رقم تأكيد نموذج يانصيب DV. من الضروري استخدام رقم التأكيد المقدم أثناء التقديم عبر الإنترنت للاطلاع على النتائج. يمكن الاطلاع على نتائج يانصيب DV على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.

وسيبدأ الفائزون في DV 2023 في الحصول على تأشيرات اعتبارًا من 1 أكتوبر. وسيتعين عليهم الحصول على التأشيرة بحلول نهاية سبتمبر 2023. وفقًا للقانون الحالي، سيتم استبعاد أولئك الذين لا يحصلون على تأشيرة خلال تلك الفترة تلقائيًا.

نتائج اللوتري الامريكي 2023 2022 الهجرة العشوائية

اضغط هنا

وتم الإعلان عن نتائج البطاقة الخضراء، التي يتقدم بها آلاف المواطنين باهتمام كبير كل عام. تم الإعلان عن نتائج البطاقة الخضراء، والتي من أجلها لمن يريد أن يكون له الحق في الزواج والعمل والعيش في تركيا، كما هو الحال في العالم، والتي تم تطبيقها منذ ستة أشهر، على الموقع الرسمي لـ DV Lottery.

سيتم إبلاغ المشاركين بنتيجة البطاقة الخضراء (البطاقة الخضراء الأمريكية) مع معلوماتهم الشخصية ورمز التأكيد. والتي تمنح الحق في العيش والعمل إلى أجل غير مسمى في الولايات المتحدة، على dvprogram.state.gov. سيتم التعرف على نتائج طلب البطاقة الخضراء (البطاقة الخضراء للولايات المتحدة الأمريكية) الذي تم استلامه بين 6 أكتوبر و9 نوفمبر 2021 برقم الموافقة والمعلومات الشخصية.

كيف تحصل على البطاقة الخضراء؟

تم فتح السحوبات في أوقات معينة للحصول على البطاقة الخضراء، والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة لأولئك الذين يريدون الذهاب إلى أمريكا. من المهم التقديم دون أن تفوتك هذه السحوبات. حتى إذا كان الشخص الذي ليس لديه البطاقة الخضراء ليس مواطنًا أمريكيًا، فإن لديه إقامة مدى الحياة وتصريح عمل في الولايات المتحدة.

هناك العديد من المزايا التي توفرها Gren Card. خاصة أن زوجة الشخص الذي يحمل البطاقة الخضراء وأطفالهم غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا يمكنهم أيضًا الاستفادة من مزايا البطاقة الخضراء.

من أجل الحصول على البطاقة الخضراء، من الضروري الاستثمار، وأن يكون لديك أقارب يعيشون في الولايات المتحدة، والزواج من مواطن أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على البطاقة الخضراء من خلال العمل واللجوء واللاجئ.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.