سبب وفاة الفنان المغربي عبد الرحيم الصمدي ويكيبيديا
سبب وفاة الفنان المغربي عبد الرحيم الصمدي ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان المغربي عبد الرحيم الصمدي ويكيبيديا

Rayan
2022-05-08T00:01:48+03:00
منوعات
Rayan8 مايو 2022

أعلنت مصادر إعلامية مغربية، مساء السبت، سبب وفاة الممثل الفنان المغربي عبد الرحيم الصمدي ويكيبيديا بعد مسيرة طويلة مليئة بالنجاحات والأعمال الفنية الجميلة.

وقالت وسائل إعلام مغربية إن سبب وفاة الفنان عبد الرحيم الصمدي، الذي كان في العناية المركزة في عيادة خاصة بالدار البيضاء، هو المرض الذي أصيب به.

بعد وفاة الممثل المغربي عبد الرحيم الصمادي، نعى عشرات الفنانين والمؤسسات الفنية والإعلامية في المغرب هذا الفنان الرائع الذي قدم الكثير للساحة الفنية في البلاد.

ولد الفنان في الجمهورية المغربية عام 1950. بدأ مشواره الفني بالمشاركة في أدوار ثانوية. نال إعجاب الجمهور وأصبح من المشاهير في السينما المغربية. ثم بدأ حياته المهنية في التمثيل في الأدوار الدرامية والكوميدية.

شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية من أهمها مسلسل ساعة في جهنم وولد الدرب.

توفي اليوم بسبب تدهور صحته في أحد مستشفيات المغرب، بعد إصابته بمرض عضال. كما تفاعل العديد من الفنانين والجمهور مع نبأ وفاته. سائلين الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

يشار إلى أن الفنان عبد الرحيم شارك في العديد من الأعمال الفنية المغربية، وهو معروف في الوسط الفني لخيره، حيث تسبب وفاته في حزن شديد لكثير من الفنانين الذين سارعوا إلى العزاء عليه.

يذكر أنه نقل إلى المستشفى أكثر من مرة بسبب مرضه وكبر سنه. وفي النهاية توفي السبت 7 مايو 2022 عن عمر يناهز 70 عامًا. تفاعل فنانون في المغرب مع نبأ وفاته.

ونشر كثيرون حزنهم عبر منصات السوشيال ميديا وذكروا ما قدمه في مجال الفن المغربي، فهو من كبار الفنانين وله العديد من الأعمال المتميزة التي أثرت على المشهد الفني المغربي.

وتغيب المرحوم عبد الرحيم عن المشهد الفني المغربي مؤخرًا بسبب أزمته الصحية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.