مشاهدة فيلم kuso مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم kuso مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم kuso مترجم على ايجي بست

Rayan
منوعات
Rayan7 مايو 2022

مشاهدة فيلم kuso مترجم على ايجي بست وهو مجموعة ثلاثية من الرسومات الكوميدية السريالية، تبدو وكأنها عرض متنوع من كوكب آخر. إنها مجموعة صاخبة ومتكتلة من الأشياء المقززة المرتبطة بموضوعات غامضة، ولكن فقط من خلال المنطق الواعي. يمثل هذا مشكلة: إلى أي مدى يجب أن نتعامل بجدية مع مثل هذه المجموعة المحيرة والرائعة من الأفكار التي بالكاد تم تطويرها، والتي يركز الكثير منها على سوائل الجسم والفضلات البشرية وأجزاء الجسم المتعفنة؟

كتب، وسجل، وأخرجه فنان الهيب هوب الرائع فلاينج لوتس (AKA: Steve Ellison)، “Kuso” هو بفخر منخفض الحاجب ليكون مادة معرض فني. ولكن يمكنك أن ترى مستوى من الاعتبار والشخصية هنا يضع في بعض الأحيان بطولات هذا الفيلم قبل أي شيء يقوم به السرياليون المعاصرون لما بعد الدادا مثل تيم هايدكر ،إريك ويرهايم، وإريك أندريه، والعديد من الممثلين الكوميديين المحبين الآخرين الذين يمارسون بانتظام فنًا غريبًا غريبًا من أجل السباحة للبالغين في وقت متأخر من الليل على Cartoon Network. غالبًا ما تشعر “كوسو” بصوت عالٍ ورتيبة غير منتجة ، لكنها خدش يستحق التعامل معه.

فيلم kuso مترجم على ايجي بست

اضغط هنا

تم إنتاج فيلم “Kuso” على مدار عامين ونصف، وهو عبارة عن حساء متقلب من التأثيرات الإبداعية لـ Flying Lotus، وبعضهم قد ظهر في الفيلم، مثل Heidecker وFunkadelic / Parliament المؤسس المشارك جورج كلينتون . جميع الأحداث التي تراها قد عجلت بطريقة ما بزلزال لوس أنجلوس الكارثي. علاوة على ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يربط هذه المشاهد معًا هو تثبيتات إليسون المتكررة مع الحبيبات المغطاة بالجرب والبثور، والحشرات التي تخرج من فتحات المستقيم. إن مشاهدة “Kuso” تبدو بالتالي وكأنها حفريات في العديد من الغرف الجوفية لمخيلة إليسون المثبتة شرجياً.

طفل أصلع يعاني من تشوهات في الوجه يأكل ويصلي مع أمه الغريبة، ثم يغامر في الغابة ويفرك فضلاته على المخلوق الغامض الذي يسكن ربوة مطحونة تشبه فتحة الشرج. امرأة يابانية تسقط في حفرة، وتكتشف نفسها في عالم سفلي جهنمي حيث ترتبط ساقاها بطريقة ما بأطراف شخص غريب. تحير امرأة مخدرة بالماريجوانا بشأن الأخبار التي تفيد بأنها حامل وتتصدى للتقدم من زملائها الفضائيين متعددي الأبعاد اللذان يبدوان وكأنهما سجاد متعرج.

يتدلى بخار أحمر ناتج عن الكمبيوتر لما يشبه الإسهال الدموي ويتدلى في الهواء. تتداخل قصاصات الورق والصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر لمناظر الجحيم الشبيهة بهيرونيموس بوش داخل رؤوس بشرية محاصرة في مقل العيون المحاصرة في جماجم محاصرة في أفواه. موسيقي، الذي يلعبه إليسون، يحاول إبعاد خوفه غير المنطقي من الثدييات من خلال جعل كلينتون، الذي يلعب دور طبيب شامل اسمه الدكتور كلينتون، يعاني من خلل يعيش داخل كلينتون الخلفي يرشه ببراز مخدر.

فيلم kuso مترجم

يكافح دماغك لإجراء اتصالات بين هذه المقاطع لأن كل حبكة فرعية مقسمة إلى ثلاث إلى خمس حلقات لكل منها، ومقطعة وموزعة على مدار الفيلم. لكن التجاور المكعب لهذه الأجزاء يمنعهم بالضرورة من التبلور معًا، لذلك لا يتحدوا أبدًا في صورة أكبر. يمكنني أن أشيد بإليسون على مقطوعات فردية، مثل الرقم الموسيقي الافتتاحي للفيلم المستوحى من الفيلم، أو مشهد جنسي مبكر حميمي بشكل غريب. يمكنني أيضًا أن أتحسر على الكمامات الكئيبة، مثل أي شيء يتعلق بـ Heidecker، دمية مفجعة، وكائنات فضائية.

يمكننك أيضًا التخلص من أي عدد من تأثيرات إليسون البارزة، لكن الشيء الرئيسي في “Kuso” هو أنه يبدو وكأنه محاولة متعمدة لإحباط قدرتك على تكوين علاقات. الشخصيات تلطخ نفاياتها على وجوه بعضها البعض. إنهم لا يجرون اتصالات بالعين، وغالبًا ما يتحدثون مع بعضهم البعض. القيح، والبراز موجود في كل مكان، والجميع يتراجع حتماً أو يضايقهم ويفتحون البوابة إلى الطابق السفلي الفرعي الواعي الفظيع التالي. إنها مثل الثقافة المضادة العملاقة Ouroboros، باستثناء أنه لا يوجد شيء سلس حول هذا الكابوس الفظيع الذي يلتهم نفسه.

إوبهذا المعنى، فإن “Kuso” يشعر بأهمية بالغة باعتباره إعلانًا عن وصول إليسون كصوت جديد في صناعة الأفلام. من المؤكد أنه يقرأ مثل الفيلم الأول: مليء بالوعد، لكنه مجهد للغاية، ومرهق. لا تبدو موسيقى إليسون مفككة للغاية، ويبدو أن التغيير في الوسائط أدى إلى بعض الخطوات الأولى المحرجة. ثم مرة أخرى، ربما تكون أفضل طريقة للنظر إلى “Kuso” هي نتاج عمل إبداعي ظاهر لا ينجح إلا عندما يتوقف إليسون عن إخبارنا بنوع الفن الذي يحبه، ويبدأ في محاولة القيام بشيء ما بتأثيرات حيوانه الأليف. لا استطيع الانتظار لمشاهدة فيلمه القادم. آمل عند هذه النقطة أن يفسد، ويفعل ما يأتي بشكل طبيعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.