تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم
تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم

تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم

Rayan
منوعات
Rayan7 مايو 2022

تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم وهي في الأساس لعبة على غرار Slither مع تطور. تتميز هذه اللعبة بشكا من القوة الرائعة، والمزيد من التخصيص ورسومات الطعام الرائعة التي تجعلها تبدو لذيذة للغاية حتى لأصعب الديدان.

في عالم Wormate، هدفك الرئيسي هو أن تصبح أكبر دودة حولك. وللقيام بذلك يجب أن تأكل طعام التفريخ السلبي حول خريطة قتل الديدان الأخرى وأكل كتلتها. لقتل عالم من الأعداء، اصطدم برأسهم بجسمك، فقط تذكر أنه يمكن لأي شخص أن يأكل الطعام الذي تم إسقاطه، لذا تناول الطعام بسرعة!

تعمل هذه الميزة في كلا الاتجاهين، ومع ذلك، إذا رأيت اثنين من أكبر الديدان تقاتلها، فقط تذكر أنه يمكنك أن تأتي وتقطع جزءًا من كتلتها من أجل دودة خاصة بك. يوصى في وقت مبكر بعدم محاولة محاربة الديدان الأخرى لأنك لا تمتلك جسمًا كبيرًا بما يكفي لإيقاع أي شخص على حين غرة، ولكن محاولة إنقاذ بعض الطعام من الديدان الميتة ليست فكرة سيئة.

تحميل لعبة الدودة wormate للكمبيوتر الاصدار القديم

اضغط هنا

داخل اللعبة، ستتبع الدودة مؤشر الماوس الخاص بك، وهذا سوف يتحكم فقط في اتجاه رؤوس الدودة. ومع ذلك، لا يمكنك إيقاف الدودة الخاصة بك. يمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيسر لزيادة سرعة الديدان الخاصة بك طالما أنك تحملها. لكن تذكر أن هذه القدرة تستنفد ببطء بعض درجاتك الحالية.

لقد رأينا لعبة الديدان من قبل، حتى على لوحات المفاتيح القديمة في التسعينيات. كانت اللعبة مشهورة حقًا في ذلك الوقت ومسلية أيضًا، ويسعدني إخبارك أنها تحتوي على طبعة جديدة تمامًا اليوم وهي رائعة فقط يجب أن أقول. اسم هذا الإصدار الجديد هو Wormate io وسنتحدث عن التفاصيل أدناه.

حول اللعبة

أولاً وقبل كل شيء الرسومات، توضح هذه اللعبة محرك ألعاب جميل تمامًا مع رسومات مذهلة وحركات سلسة ومؤثرات خاصة. تتحرك الديدان في اللعبة بشكل لا يصدق، تتألق العديد من الأشياء، وما إلى ذلك. هذه اللعبة هي بالتأكيد حلوى العين.

الهدف من اللعبة هو نفسه كالمعتاد، واستهلاك أشياء مختلفة، وهزيمة خصومك والعمل على شخصيتك، كلما زادت فرصك في البقاء على قيد الحياة في العالم الخطير. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الأطعمة والحلوى والحلويات وما إلى ذلك. كل واحدة تعطي مقدارًا مختلفًا من النقاط، كل واحدة ضرورية لنموك، لذا تأكد من التقاط كل الطعام على الخريطة عندما تراها.

هناك الكثير من القطع الأثرية الخاصة المختلفة المنتشرة عبر الخريطة، بعضها يمكن أن يمنحك سرعة إضافية ويمكن أن تكون تغييرات في اللعبة في بعض السيناريوهات ويمكن أن تقودك إلى النصر. هناك أيضًا أشياء أخرى، ستجدها في اللعبة بنفسك. بالمناسبة، يمكن استخدام بعض عمليات رفع الطاقة مع مفاتيح محددة، على سبيل المثال، يتم تشغيل سرعة المكافأة مع الضغط المستمر على مفتاح الماوس الأيسر.

نصائح لتحقيق الفوز

لا تشارك في القتال في المرحلة الأولى من اللعبة، سيكون من المستحيل هزيمة اللاعبين الذين لديهم بالفعل وحوش عملاقة بدلاً من الديدان الصغيرة. لقد رأيت بعض اللاعبين الذين لعبوا هذه اللعبة لفترة من الوقت وشخصياتهم كبيرة مثل الخريطة نفسها! هل يمكنك تخيل هزيمة شيء بهذا الحجم؟ لذلك، بدلاً من الدخول في معارك في مرحلة مبكرة، سيكون من الحكمة بدلاً من ذلك التركيز على التطوير الذاتي واستهلاك الطعام المنتشر عبر الخريطة.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على تقدمك، أو إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأشكال الرائعة، أقترح عليك تسجيل حساب داخل اللعبة والاستمتاع بمزايا المستخدم المسجل. بعض الأشكال رائعة حقًا وتبدو رائعة، خاصة إذا كانت دودتك ضخمة.

بصرف النظر عن وضع اللعبة الأساسي، هناك ساحة أيضًا، هذا في الغالب مخصص للاعبين المتقدمين ولعبوا Wormate io لفترة من الوقت وهم جيدون فيه. إذا لعبت Dota من قبل، فأنت تعلم ما يدور حوله هذا الوضع، الرتب وقاعة الشهرة لكبار اللاعبين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.