مقطع فضيحة سعاد بنت جابر تويتر يحدث ضجة.. ما القصة؟
مقطع فضيحة سعاد بنت جابر تويتر يحدث ضجة.. ما القصة؟

مقطع فضيحة سعاد بنت جابر تويتر يحدث ضجة.. ما القصة؟

Rayan
منوعات
Rayan7 مايو 2022

تداول رواد منصات السوشيال ميديا مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر تويتر والذي انتشر على نطاق واسع وسط نشطاء مواقع الإنرنت خلال الساعات الماضية، حيث عبر المتابعون والمغردون عن غضبهم واستيائهم.

وتصدر هاشتاق المشهورة سعاد بنت جابر قائمة التريند على منصة تويتر بعد أن نشرت عن طريق الخطأ فيديو “خادش للحياء” لها مع صديقتها. أما رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشروا مقطع الفيديو وأرفقوا به تعليقات يلومون سعاد على مثل هذه الكلمات.

حازت سعاد بنت جابر، الحاصلة على لقب سفيرة السعادة في السعودية، وأحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، على اهتمام عدد كبير من متابعي الشباب السعودي لأنها تنشر مقاطع فيديو وصور تساعد على نشر الطاقة الإيجابية بين المتابعين.

مقطع فضيحة سعاد بنت جابر تويتر

وقد اشتهرت هي وزوجها بشكل كبير لنشرهما مقاطع تسجل حياتهما اليومية وأنشطتهما المختلفة، مما يدل على الحب والتفاهم بينهما، وهو ما يهتم به كثير من المتابعين. حيث تنشر صورًا وفيديوهات عبر حسابها على سناب شات، وتقوم أيضًا بعمل إعلانات لمتاجر ومنتجات مختلفة مقابل رسوم يتم الاتفاق عليها مع المعلنين وأصحاب المنتجات المراد الإعلان عنها. ويمكن متابعة سعاد بنت جابر عبر حسابها على سناب شات “من هنا“.

يستمتع نادر النادر، زوج سعاد، بإقبال كبير من مستخدمي سناب شات في السعودية، حيث يهتم عدد كبير من المستخدمين بمتابعة الفيديوهات التي ينشرها، لمواكبة آخر الأخبار التي ينشرها عبر حسابه. بعد الكثير من الحديث عنه في الأيام الأخيرة، أصبحت الرغبة في الوصول إلى حساب Snapchat الخاص به من أجل التعرف عليه عن كثب ومتابعة مقاطع الفيديو التي ينشرها، لمعرفة المزيد من التفاصيل عنه، من الأشياء التي اهتم بها الكثيرون.

نادر النادر وزوجته سعاد جابر من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في السعودية، حيث اعتاد الزوجان على تكوين ثنائي رائع من الرحمة والمودة والحب المتبادل بين الزوجين. ونتيجة لهذا التوافق والتفاهم أصبحت متابعتهم من الأشياء التي يهتم بها الكثير من المستخدمين، للاستفادة مما ينشرونه على حساباتهم.

يرى المتابعون أنهم مشاهير ينشرون مقاطع مفيدة للمتابعين، ولا يستغلونها للوصول إلى الشهرة. ورغم التناغم الظاهر الذي يحظى به الزوجان، ظهر نادر زوج سعاد في مقطع فيديو ليلة 17 نوفمبر 2020، لينقل الخبر الذي صدم المتابعين بشكل كبير.

طلاق سعاد بنت جابر

وأعلن انفصاله رسمياً عن زوجته سعاد بنت جابر، وأثناء المقطع المؤثر الذي انتشر على نطاق واسع في مواقع مختلفة بكى نادر أثناء حديثه عن زوجته السابقة، وألقى عليها كلمات المديح والثناء. وأخبر المتابعين أنها كانت أفضل زوجة وصديقة ، وأكد هو ووالدته أنهما طوال سنوات الزواج لم يروا إلا الخير والصلاح والأخلاق والكرم من سعاد.

وشدد نادر النادر خلال حديثه على أن انفصاله عن سعاد لم يكن بسبب مشكلة أو خلاف بينهما، بل كل الأمور قسمة، وأحيانًا يضطر الشخص لاتخاذ قرارات صعبة عليه لأنه ليس لديه شيء منهم. بينما تفاعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في المملكة مع خبر الانفصال بحزن شديد وصدمة كبيرة، خاصة أنهم كانوا ينشرون فيديوهات حب عدة مرات.

انقسم المتابعون إلى فريقين، الأول يشعر بالشفقة والألم على نادر النادر بسبب حزنه الشديد على انفصال زوجته التي أحبها كثيرًا والتي كانت أغلى ما امتلكه، وهاجم هذا الفريق سعاد لأنها لم تهتم به في مرضه. وتنشر إعلانات على حسابها كالمعتاد وكأن شيئًا لم يحدث. بينما هاجم الفريق الآخر نادر لأنه هو من اتخذ قرار الطلاق لأن الأمر بيده وحده، ويشفقون على سعاد التي ظنوا أنها تشعر بالحزن والألم لفراق زوجها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.