مشاهدة فيلم الحب البريء مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم dirty love مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم الحب البريء مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
2022-05-08T13:43:59+03:00
منوعات
Rayan4 مايو 2022

نعم يتطلب الأمر عصبًا لتتألق في مشهد تسقط فيه في ممر سوبر ماركت محاط ببحيرة من دم الحيض الخاص بك. لكن توقع أن يجد الجمهور تلك الحواف المضحكة في الخرف. تتابع مكارثي المشهد حيث يقوم رجال الشرطة بتفتيشها عراة وهي ترتدي وسادة ماكسي مناسبة لفيل. هي لا تحتاج لفعل هذا. إنه لأمر مؤلم أن ترى فتاة جميلة تبدو لطيفة بما فيه الكفاية، تذل نفسها على الشاشة. أني أشعر بالأسف لأجلها.

يتكون الفيلم أساسًا من مكارثي وصديقاتها نصف اللباسي كارمن إلكترا وكام هيسكين، وقد تجمعا بشكل محرج على الشاشة مثل فتيات المدرسة الثانوية في مرحلة التباهي الأخيرة غير المكترثة قبل أن يربطهم سائق معين ويأخذهم إلى المنزل. في بعض الأحيان، يبدو أنهم يتركون الكاميرا تتحرك حرفيًا أثناء محاولتهم التفكير في شيء أخرق للقيام به. هناك أيضًا الكثير من الحوار الخام المكون من أربعة أحرف ، ويتم نطقه كما لو كانوا يعرفون الكلمات وليس الموسيقى.

الحبكة: يلعب مكارثي دور ريبيكا، التي تبدو جيدة الملبس وذات عجلات رائعة لشخص ليس لديه دخل واضح. تعرضت للخداع من قبل صديقها، ريتشارد (فيكتور ويبستر)، المعروف أيضًا باسم ديك ، الذي يشبه النموذج الموجود على غلاف رواية رومانسية عن صيدلية عن فتاة لا تعرف أن الرجال الذين يشبهونهم يقضون كل وقتهم في البحث مثل هذا.

عندما تكتشف خيانته، تعاني ريبيكا من تشنج عاطفي بشع. تبكي، تنتحب، تتأرجح حول هوليوود بوليفارد وهي ترفرف بذراعيها وتصرخ ، وتزحف على الرصيف ، وتلوح بعقبها على الغرباء بينما تتوسل إليهم لتدميرها لأنها في نفس الوقت لا قيمة لها وتريد تعليم ديك درسًا. ثم، لتعليم ديك درسًا، تقوم بمواعدة الخاسرين الوهميين.

أحداث فيلم dirty love مترجم

هذه الأحداث من إخراج جون آشر، الشريك السابق لمكارثي، وتصويرها إريك ويكوف بشكل غير كفء لدرجة أن تود مكارثي، الناقد السينمائي المحترم في Variety، كان يجب أن يفوز بجائزة جان هيرشولت الإنسانية للكرم بعد كتابته “الحزمة بأكملها لها مظهر جبني”.

في هذه الأثناء، تتمايل شخصية كارمن إلكترا مثل حو في فيديو موسيقي سيء، وتتحدث حديث الشارع الأسود كما لو أنها تعلمته صوتيًا، وتخرج مسدسًا وتمسكه برأس رجل لأنها تعتقد، بوضوح، أن سحب السلاح من المتوقع على الرجال من أي امرأة سوداء أصيلة. مشهد كهذا سيكون مهينًا في أي فيلم آخر؛ هنا ربما يصرفها عن القيام بشيء أكثر تحطيمًا.

أود أن أقول المزيد، لكن لا، لن أفعل. لا أود أن أقول أكثر من ذلك. أود أن أقول أقل. على أساس “Dirty Love”، لست متأكدًا من أن أي شخص معني قد شاهد فيلمًا من قبل، أو يعرف ما هو. أود أن أدعو المسكينة جيني مكارثي هنا إلى مهرجان تورنتو السينمائي، حيث أكتب هذا الاستعراض بينما تُعرض أفلام رائعة في جميع أنحاء المدينة، وأطلب منها أن تذهب إلى أربعة أفلام يوميًا حتى تحصل على الفكرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.