مشاهدة فيلم row 19 movie watch online مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم row 19 movie watch online مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم row 19 movie watch online مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
2022-05-03T21:05:36+03:00
منوعات
Rayan3 مايو 2022

مشاهدة فيلم row 19 movie watch online مترجم كامل ايجي بست egybest فاصل اعلاني. وهو فيلم روسي للمخرج ألكسندر باباييف. تم عرضه لأول مرة في عام 2021 وتلقى عددًا كبيرًا من المراجعات الإيجابية. تم تصنيف الفيلم من نوع التصوف والمخبر بنسبة 60 % من أصوات الجمهور، مما جعل الفيلم مثيرًا للاهتمام وجدير بالاهتمام.

حبكة هذا الفيلم بسيطة جدًا وشائعة في العديد من الأفلام الروسية: كاتيا، مع رصيفها الصغير، تطير على متن طائرة في الليل. هناك عدد قليل من الركاب في الداخل، وهذا يعطي المزيد من الخوف: تبدأ أشياء غير مفهومة تمامًا في الكابينة: بالنسبة للكثيرين، لا تستطيع كاتيا العثور على تفسير وأي تفاهم مع الفطرة السليمة.

أثناء الرحلة، تنظر كاتيا في عيون مخاوفها وتعود بأفكارها إلى طفولتها، حيث كان عليها أن تتحمل أحد أهم وأصعب المخاوف في حياتها. تمكنت من التغلب على خوفها الصعب. وتمر بأسوأ اختبار في حياتها. ما هو الهدف من هذا الفيلم؟ يمر كل واحد منا بأوقات عصيبة طوال حياته. في أغلب الأحيان، يتم وضع أساس المخاوف والمجمعات في مرحلة الطفولة. كل مشاكلنا، الشك الذاتي، الرغبة في أن نصبح أفضل تأتي من الطفولة.

فيلم row 19 movie watch online مترجم ايجي بست

أسباب مثل هذه المشاكل التي يأخذها الطفل معه في مرحلة البلوغ هي رفض المجتمع، والحدود الضيقة جدًا لهذا الطفل، والمشاكل مع زملائه وأولياء الأمور ، والمطالب المفرطة، والرغبة في الامتثال وأن يكون الأفضل، والرغبة في إثبات أهمية الفرد وضرورته في المجتمع.

مثل هذا العبء من المسؤولية الذي لا يطاق، والذي يقع على عاتق الطفل الهش، بمجرد أن يصبح بالغًا على الأقل، غالبًا ما يكسره ويؤدي إلى حدوث عقبات وصدمات نفسية. لا يفهم الطفل ما يفعله خطأ، ومن هذا المنطلق يبحث عن نسخة أفضل من نفسه.

أصبح الطفل بالغًا وجر كل مشاكله من الطفولة إلى البلوغ. الأشخاص الذين لم يتمكنوا من التخلص من كل هذا إما يتحملون هذا العبء على أكتافهم طوال حياتهم، أو يذهبون للعمل من خلال مثل هذه الإصابات مع علماء النفس، أو يحاولون التغلب عليها جميعًا بأنفسهم.

يتطلب الخيار الأخير الكثير من الجهد والإرادة الحديدية. يترك معظم الناس كل شيء كما هو، وقليل منهم فقط يذهب إلى طبيب نفساني. نقلت كاتيا الخوف الرئيسي من حياتها إلى مرحلة البلوغ – رأته بأم عينيها. يقولون إذا كنت تخاف من المرتفعات، يجب أن تقفز بالمظلة.

فيلم row 19 مترجم

إذا جاز التعبير، اضرب إسفينًا بإسفين. للتغلب على مخاوف طفولتها الرئيسية، كان على كاتيا أن تعيشها مرة أخرى. في الوقت نفسه، لم يكن لديها خيار الاستسلام والخوف أكثر كانت هناك ابنة صغيرة في الجوار، الذين تعتبر كاتيا مثالاً يحتذى به. يجب ألا تعرف الابنة الصغيرة أن والدتها تخشى شيئًا وتتحمل إصابات والدتها على نفسها. لذلك، لم يكن أمام كاتيا خيار سوى التعامل مع مشاعرها بمفردها والتغلب على الخوف الذي رافقها لفترة طويلة.

طوال الفيلم، أريد أن أفهم ما تشعر به البطلة الآن وما يحدث في روحها. بالنظر إلى ما يعيشه خوف قوي بداخلها. أريد فقط أن أتعاطف معها ومساعدتها على النجاة من هذا الخوف الذي يقيدها ولا يسمح لها بالتنفس بشكل طبيعي. يعود الفضل في ذلك فقط إلى الجو الطبيعي المتوتر للفيلم الذي يستحق الاهتمام بالفعل. تم تصوير الفيلم حقًا في أفضل تقاليد أفلام الرعب، التي يتجمد منها الدم ويتحرك الشعر على الرأس.

عن الفيلم

كثير من النقاد ايجابيون بشأن الفيلم وعمل المخرج بشكل عام. يستحق التمثيل أيضًا الاهتمام: لقد نقلوا بشكل طبيعي النطاق الكامل الضروري من المشاعر، ولعبوا أدوارهم بطريقة تجعل المشاهد يؤمن حقًا بطبيعة الموقف ويمكن للمرء أن يقاوم مخاوفه. في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون شخصًا سعيدًا. الحياة ليست طويلة حتى نعيشها في مجمعات ومخاوف. من الضروري محاربتهم، لأن المخاوف هي التي تفسد حياتنا: فهي لا تسمح لنا بالتطور والتقدم بعناد نحو هدفنا.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.