عبود يستعد للزواج .. مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقة 28 كاملة
عبود يستعد للزواج .. مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقة 28 كاملة

عبود يستعد للزواج .. مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقة 28 كاملة

Rayan
منوعات
Rayan28 أبريل 2022

تبدأ أحداث مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقة 28 كاملة بمواجهة بين عزيزة وفوز بعد أن أعلنت الأخيرة حملها، ويضع سعد الخطوط النهائية لاتفاق سرقة أموال أمينة بالكامل بالتعاون مع زوجته قمر وشقيقته سعيدة.

تزور عزيزة فوز وزوجها بدر وتتحدث إليهما عن صحتها، لكن فوز تصدمها بالكشف عن حملها في الوقت الذي ترفض فيه عزيزة هذه الخطوة وتؤكد أنها خالفت الاتفاق بينهما قبل زواجها من بدر.

فوز تهاجم صديقتها عزيزة وتؤكد أنها ليست مريضة كما كانت تقول في السابق. لكن الأخيرة تظهر الفحوصات الطبية التي خضعت لها والتي تشير إلى مرضها. تغادر عزيزة منزل زوجها وتحاول فوز اللحاق بها لتشرح لها ما حدث.

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني الحلقة 28 كاملة

تدخل أمينة في مشاجرات مستمرة مع بسبوسة وسبيكة وقمر، فيما يحاول سعد مواصلة خداعه لأمينة بالاحتفال بعيد ميلادها. تنقلب سبيكة أيضًا على أمينة، بعد أن وافقت في الماضي على كل ما اقترحته.

يتفق سعد مع سعيدة ووسيم وقمر على جميع الأسطر والأوراق الأخيرة التي ستوقعها أمينة بشكل دائم، من أجل السيطرة على كل أموالها.

يؤكد لهم وسيم أنه لا يصدق ما يحدث وأن أمينة وقعت مؤخرًا أوراقًا أخرى تمكنهم من التحكم في كل شيء، بينما تذهب أمينة إلى الطبيبة النفسية وتؤكد أنها لا تصدق ما تفعله وأن الحلم الذي مرت يعاد ويكرر مرة أخرى.

تؤكد لها الطبيبة أن هذا أمر طبيعي. أمينة تدخل لسعد في مكتبه وتتعجب من حضور قمر معه. ويوضح أن قمر تساعده في إنهاء الأوراق المتعلقة بعقود العمل خارج الكويت، وينصحها بعدم الغيرة من أجل القيام بعملهم بالطريقة المطلوبة.

عبود يستعد للزواج من حصة

تذهب والدة عبود إلى منزل أمينة مع ميمونة وتطلب من حصة الزواج من عبود، وتهددها بأنها إذا رفضت ذلك. فسوف تحرم هي وابنها من الميراث. بينما تحاول والدة حصة، طيبة، إقناعها بالموافقة، وبالتالي ضمان حقوق ابنها، وتوافق في النهاية. بينما ترفض ميمونة الأمر وتهددها بأنها ستجهض نفسها انتقامًا من عبود ووالدته، لكن والدتها تحذرها.

يشار إلى أن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف” تدور في إطار اجتماعي درامي، حيث تطرح على المشاهد العديد من المشكلات التي تواجه الأسرة. بالإضافة إلى الطبيعة الكوميدية التي تطغى على أحداث العمل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.