غزة: جدول الكهرباء المعمول به خلال أيام عيد الفطر
غزة: جدول الكهرباء المعمول به خلال أيام عيد الفطر

غزة: جدول الكهرباء المعمول به خلال أيام عيد الفطر

Rayan
2022-04-28T21:04:33+03:00
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
Rayan28 أبريل 2022

كشف رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام في شركة الكهرباء بغزة محمد ثابت، اليوم الخميس، عن جدول الكهرباء المعمول به خلال أيام عيد الفطر، وما إذا كان سيشهد تحسنًا في الفترة المقبلة.

وقال ثابت في حديث تابعته “غزة تايم”، إن “الجدول المعمول به خلال العيد ثماني ساعات وصل مقابل ثماني ساعات فصل”، مؤكدًا أن جدول الكهرباء سيكون مناسبًا للجميع وهناك وفرة لجميع المحافظات.

وأضاف: “جميع أطقمنا في الميدان على مدار الساعة، حتى خلال الإجازات، وسيعملون بجد لتوفير الكهرباء للمواطنين بالقدر المتاح للشركة”.

وطالب ثابت المواطنين بالتخلص من كميات الكهرباء التي تصلهم والاستفادة منها بعقلانية وحكمة حتى لا يثقل كاهلهم ماديا نهاية كل شهر، بالإضافة إلى المساهمة مع الشركة في الحفاظ على استقرار تيار الكهرباء الحالي وإيصال ساعات إضافية للمواطنين.

وبعث برسالة تطمين للجميع بأن الجدول سيشهد تحسنا مع زيادة عدد ساعات التوصيل، مقدمًا التهاني للشعب الفلسطيني بشهر رمضان وعيد الفطر السعيد، وكذلك تحية للعمال الفلسطينيين في عيد العمال.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.