سبب وفاة مينو رايولا ويكيبيديا
سبب وفاة مينو رايولا ويكيبيديا

سبب وفاة مينو رايولا ويكيبيديا

Rayan
2022-04-28T16:33:39+03:00
منوعات
Rayan28 أبريل 2022

سبب وفاة مينو رايولا ويكيبيديا حيث أفادت تقارير في إيطاليا أنه توفي. حتى أن ريال مدريد قام بتغريد تعازيه بعد أن أفادت تقارير واسعة النطاق بوفاته. وهو وكيل لاعبي كرة القدم بما في ذلك إيرلينج هالاند وبول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش

في يناير، خضع رايولا لفحوصات في إيطاليا بعد أن ذكرت تقارير أنه نُقل إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية. وقالت صحيفة BILD الألمانية إنه كان في العناية المركزة بسبب مرض في الرئة، على الرغم من أن المتحدث باسمه قلل من أهمية الزيارة قائلاً: “مينو رايولا يخضع للفحوصات الطبية المعتادة التي تتطلب التخدير. تم التخطيط لكل شيء ولم تكن هناك عمليات جراحية طارئة”.

سبب وفاة مينو رايولا ويكيبيديا

اكتسب رايولا شهرة في كسب عقود كبيرة لعملائه، وهو الآن بصدد التفاوض بشأن انتقال هالاند المتوقع في الصيف بعيدًا عن بوروسيا دورتموند. بالإضافة إلى هالاند وبوجبا وإبراهيموفيتش، أشرف رايولا أيضًا على انتقال ماتيس دي ليخت إلى يوفنتوس في 2019 وانتقال جيانلويجي دوناروما من ميلان إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عميل آخر.

على الرغم من كونه أحد أكثر الأسماء إثارة للجدل في الرياضة، يتمتع يوفنتوس بعلاقة ودية مع الوكيل. في الواقع، كان نائب رئيس النادي بافيل نيدفيد من أوائل عملاء رايولا الرئيسيين. لا تزال قائمته تضم العديد من نجوم البيانكونيري، بما في ذلك ماتيس دي ليخت ومويز كين ولوكا بيليجريني. ساعد رايولا أيضًا السيدة العجوز في الهبوط مع بول بوجبا كوكيل حر في عام 2012 كوكيل حر من مانشستر يونايتد. عاد الفرنسي بعد ذلك إلى ملعب أولد ترافورد في عام 2016 ليحقق رقمًا قياسيًا عالميًا في ذلك الوقت.

كان رايولا أحد أهم الوكلاء في المناخ الكروي الحالي، حيث كان يمارس الرياضة منذ نهاية الثمانينيات. من بين عملائه، بالإضافة إلى الثلاثة أعلاه ، أسماء مثل Dennis Bergkamp وRobinho وMario Balotelli وMatthijs de Ligt وGianluigi Donnarumma وMoise Kean. انتقل الوكيل المولود في إيطاليا إلى هولندا عندما كان طفلاً، حيث نشأ ولعب في فريق الشباب في HFC Haarlem. أصبح رايولا معروفًا في مفاوضاته بشأن ضم المهاجم الهولندي الشاب آنذاك دنيس بيركامب إلى إنتر.

لقد شق رايولا طريقه ليصبح أحد أكثر الوجوه شهرة في عالم كرة القدم وشارك في بعض أكثر الصفقات رفيعة المستوى التي شارك فيها بعض أكبر نجوم الرياضة. ومن بين مجموعة المواهب التي يمتلكها أمثال ماريو بالوتيلي وبول بوجبا وإيرلينج هالاند وزلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو وغيرهم.

مينو رايولا ويكيبيديا

ولد الرجل البالغ من العمر 54 عامًا في Nocera Inferiore بإيطاليا عام 1967 قبل أن ينتقل إلى هارلم في هولندا مع عائلته بعد عام واحد فقط. في سن العشرين، أصبح رايولا رئيسًا لفريق شباب HFC Haarlem في سن العشرين قبل أن يتابع مسيرته المهنية كوكيل كرة قدم.

بعد أن عمل في البداية لصالح شركة تسمى Sports Promotions، كان Raiola مسؤولاً عن صفقات السمسرة التي تضمنت انتقال اللاعبين إلى أندية إيطالية. لعب دورًا في مساعدة أمثال دينيس بيركامب وميشيل كريك وبريان روي لتأمين الانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي وعمل وكيلًا فائقًا لكرة القدم لمدة 30 عامًا. في الآونة الأخيرة في العام الماضي، كان يعتقد أن صافي ثروة رايولا يبلغ حوالي 62 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لمجلة فوربس، وكان لديه أكثر من 20 نجمًا كرويًا كجزء من عملائه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.