من هو المذيع عبدالله الشهري ويكيبيديا ؟
من هو المذيع عبدالله الشهري ويكيبيديا ؟

من هو المذيع عبدالله الشهري ويكيبيديا ؟

Rayan
منوعات
Rayan28 أبريل 2022

المذيع عبدالله الشهري ويكيبيديا يعد الاهتمام بالمشاهير من أكثر الأشياء شيوعًا في الوقت الحاضر، حيث سعى المتابعون للتعرف على شخص محبوب قريب منهم وأحد أكثر الأعمال التي يبحث عنها المتابعون من أجل الحصول على معلومات وبيانات عن عبدالله الشهري.

أصبحت متابعة الإعلاميين في هذا الوقت من أكثر الوظائف المرغوبة من قبل الناس، عبدالله الشهري صحفي سعودي يعتبر من أكثر الإعلاميين خبرة في الوقت الحاضر، حيث يمتلك خبرة في مجال عمله جعلته من أقرب الناس إلى الجمهور بسبب أسلوبه الجديد في الإعلام و حضور ابتسام في مقابلاتها الاعلامية.

ازداد حب الناس له بشكل كبير في الآونة الأخيرة بعد أن أثبت نجاحه الكبير في مجاله واستطاع أن يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة بسبب كرمه وجهوده في التحضير والتجهيزات التي يقوم بها. وأن امتلاك الموهبة جاء بعد حصوله على درجة امتياز في مجال الإعلام وامتلاكه لجودة الخطابة والتحدث المنطقي في الجامعة.

المذيع عبدالله الشهري ويكيبيديا

عبد الله الشهري مذيع وإعلامي سعودي بارز، له خبرة واسعة في مجال عمله، سواء في الإعلام أو التلفزيون. كما يعتبر من المذيعين والإعلاميين الرائدين في التلفزيون السعودي في المملكة. بدأ عمله مذيعًا في سن مبكرة حيث كان طالبًا بالمرحلة الثانوية في مدرسة اليمامة بالرياض وكان أشهر مذيع في ثانوية اليمامة عام 1401هـ.

حاصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية من جامعات في المملكة. كما حصل على العديد من الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة في الإعلام والاتصال والقانون والعلاقات الدولية. عين رسمياً عام 1402هـ مذيعاً في إذاعة الرياض، واستمر في عمله حتى عام 1412.  ثم انتقل للعمل في التلفزيون السعودي حتى عام 2018 عندما أعلن اعتزاله.

في أبريل 2020، أعلن عبدالله الشهري عودته للعمل كمذيع، بعد أكثر من 3 سنوات من إعلانه اعتزاله العمل، حيث بدأ في تقديم النشرة الإخبارية التسعة للقناة الإخبارية السعودية. مسيرة المذيع الكبير غنية بالعديد من الإنجازات والمساهمات، وله سيرة ثرية في وسائل الإعلام. إليكم أبرز المحطات في مسيرته:

بدأ الصحفي عبد الله الشهري مسيرته المهنية منذ أن كان طالبًا بالمرحلة الثانوية عام 1402هـ. وبعد عام انتقل للعمل في التلفزيون السعودي، وأصبح من أهم وأشهر مذيعي الأخبار والبرامج في المملكة. في عام 2018، أعلن اعتزاله العمل، بعد حفل عطاء والعديد من الإنجازات.

وخلال عمله في تلك الفترة وقبل تقاعده قدم عبدالله الشهري برامج متنوعة منها السياسية والثقافية على المستويين الإذاعي والتلفزيوني. كما شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية والمقابلات الصحفية والإعلامية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.