شاهد مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة الجديدة على قصة عشق
مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة الجديدة على قصة عشق

شاهد مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة الجديدة على قصة عشق

Rayan
منوعات
Rayan27 أبريل 2022

مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة الجديدة على قصة عشق وهي الحلقة 29 مترجمة كاملة حيث تعتبر قصة المسلسل التركي المفضلة لدى كثير من المشاهدين، والتي تهتم أحداثها بالنساء والفتيات في الوطن العربي. فضلًا عن الأفلام التركية، وذلك خلال السنوات الأخيرة. حيث تم دبلجتها باللغة العربية، وتدور الأحداث حول تفاصيل عائلية، ولكن في إطار مثير للاهتمام.

مسلسل Evlilik Hakkında herşey يعد من أشهر وأضخم المسلسلات المعروضة في العالم، وقد تم إنتاج هذه الدراما التركية في العديد من البلدان المختلفة وعرضت بعدة لغات. أنجح الإصدارات مدبلجة بالتركية، ولسهولة الاستيعاب، تمت دبلجة المسلسل من التركية إلى العربية. وهذا العمل الدرامي للمخرج يوسف بير حسن من إنتاج شركة mf yapim المعروفة.

مسلسل كل ما يخص الزواج الحلقة الجديدة

وضم المسلسل التركي عددًا كبيرًا من أشهر نجوم الفن التركي، من بطولة جوكتشي بهادير، وسارب أكايا، ويجيت كيزارجي، والعديد من نجوم الدراما التركية. عرضت أولى حلقات مسلسل Evlilik Hakkında herşey في 21 سبتمبر من العام الماضي، وعرضت الدراما على قناة FOX TV الشهيرة.

تدور أحداث قصة الدراما التركية حول نقطة الاختلاف بين 4 سيدات مما يربطهن ببعض الأشياء المشتركة من الماضي.

تدور أحداث المسلسل حول مراحل الزواج المختلفة في جميع حالاته، والتي تلعبها كل واحدة من السيدات الأربع في تجسيد دور مهم في عملية الشرح التفصيلي للحالات التي تتقن فيها النساء الأربع الأداء. وهو من بطولة Gökçe Bahadir التي يظهر في دور عازار التي تزوجت منذ عدة سنوات.

كما تلعب دور غولبان المطلقة والنجم سومرو يافروك في المسلسل. وظهرت الفنانة تولين إيس عشية زواجها بدور غونيش، وكذلك الفنان النجم غوكتشي أيوبوغلو، الذي لديه فكرة رافضة كل مفاهيم الزواج وظهرت على أنها سانيم. هؤلاء الأربع عملوا كمحاميات ومتخصصات في جميع قضايا الزواج والانفصال، وهنا كان والدهم غائبًا لمدة 30 عامًا، وحتى الآن لم يتضح سبب غيابه في البداية.

ولكن عندما ازدادت بعض المشاكل العالقة بين هؤلاء النساء، عاد الأب إلى هنا مرة أخرى، ليكشف عن أشياء كثيرة، وكذلك لمعرفة الأسرار التي كانت أحد أسباب غيابه منذ البداية، والتي لم تكن على علم بها البنات الأربع. هنا الدراما تعمل بطريقة شيقة تجذب انتباه المشاهد للتعرف على الأحداث، حلقة بعد حلقة.

وتظهر العديد من الأشياء التي يتم شرحها للمشاهدين ، ولكن هناك أيضًا بعض الأشياء المجهولة من بداية العمل، والتي تلقى الكثير من الإعجاب والإيجابية من الجمهور الذي تبعه. وهو من أهم وأشهر الأعمال الدرامية التركية التي اجتاحت الوطن العربي، والتي عرضت على قناة FOX TV الشهيرة من الفترة الماضية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.