صور تمارا طارق تحدث ضجة في مصر
صور تمارا طارق تحدث ضجة في مصر

صور تمارا طارق تحدث ضجة في مصر

Rayan
2022-04-27T14:34:32+03:00
منوعات
Rayan26 أبريل 2022

أحدثت صور الموديل تمارا طارق عارضة الأزياء ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، عقب طلب المساعدة من أسرة زوجها، بعد الاعتداء عليها داخل منزلها وكسر أثاثها. كما نشرت بثًا مباشرًا من داخل منزلها، وهي تصرخ وتبكي وتحكي ما فعلته سلفتها بها.

وقالت تمارا في البث المباشر، إن زوجة شقيق زوجها هي التي فعلت ذلك بها ومنزلها بعد أن طلبت المساعدة من الآخرين. مضيفة أن الخلاف بينهما منذ بداية زواجها يعود إلى معاملة زوجها لها، الأمر الذي جعل “سلفها” يشعر بالغيرة. وتابعت: “جردوني من ملابسي وصوّروني ونشروا صوري على فيسبوك”.

تعرف تمارا طارق بأنها إحدى السيدات القلائل اللائي لديهن الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي الساعات الماضية نشرت فيديو خاص تتوسل فيه للشرطة لحل مشكلتها مما جعلها في موقف صعب للغاية وهو تصويرها بلا ملابس وهذا ما جعل الكثيرين يبحثون عن حقيقة ذلك.

صور تمارا طارق تحدث ضجة في مصر

بعد وفاة والدة زوج العارضة تمارا طارق التي دعمتها في كل الأمور خلال حياتها مع زوجها المصري الذي كان له الدعم والمساعدة في كل أمور حياتها. لكن بسبب جشع أهل زوجها الذين أرادوا التخلص منها لأنها ستحصل على الميراث الذي كتبته لها حماتها، وهذا الأمر جعل إخوة زوجها يصورونها وهي في حالة فاضحة حتى انتشر هذا الحادث على نطاق واسع في مصر.

تعرف تمارا طارق بأنها من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة في عالم الموضة في مصر، وبالتالي بعد تقديمها العديد من البرامج المميزة في تزيين الملابس في الوطن العربي. وفازت بالعديد من الجوائز الفردية التي جعلتها محط أنظار كثير من المصريين، فبعد ظهورها في أحد الفيديوهات ناشدت الشرطة قبل أن يقتل زوجها إخوته بسبب صور فاضحة لها.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.