مشاهدة فيلم زومبي 2022 على ايجي بست
مشاهدة فيلم زومبي 2022 على ايجي بست

مشاهدة فيلم زومبي 2022 على ايجي بست

Rayan
2022-05-03T21:06:42+03:00
منوعات
Rayan26 أبريل 2022

مشاهدة فيلم زومبي 2022 على ايجي بست بطولة علي ربيع وهاجر أحمد والذي عرض في موسم عيد الفطر لهذا العام، ومن المرجح أن يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين الكوميديا. تدور أحداثه حول مطرب المهرجانات الفاتن، والذي يجسد دوره الفنان علي ربيع، ويتعرض لعدد من المواقف الكوميدية.

خلال أحداث الفيلم، يجسد بطل العمل علي ربيع شخصية مطرب المهرجان الذي يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، بشرط أن تدور القصة بشكل عام في إطار درامي كوميدي يقوم على الافتراءات طوال الوقت. وبعيدًا عن المنافسة بين نجوم الموسم الدرامي الحالي، ينتظر آخرون ردود الفعل المتوقعة من الجمهور في دور السينما خلال عيد الفطر.

مؤخرًا، كشف عدد من الفنانين عن ملصقات لأفلامهم التي من المقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر المقبل، في أعمال تنوعت بين الكوميديا ​​والتراجيديا والحركة، وشهدت عودة النجوم الذين تغيبوا عن الشاشات لبعض الوقت.

فيلم زومبي 2022 على ايجي بست

مع اقتراب الموسم الرمضاني من نهايته، بدأ جمهور السينما بالبحث عن قائمة أفلام موسم عيد الفطر، والتي ستبدأ خلال أيام. تضم قائمة موسم أفلام عيد الفطر 4 أفلام جديدة، فيما يواجه فيلم “العنكبوت” للمخرج أحمد السقا، الذي أعلن منذ فترة عن مشاركته في موسم أفلام عيد الفطر المقبل مصير غامض.

من جهته، قال الناقد السينمائي خالد محمود في حديث تابعته “غزة تايم”، إن الزيادة في دور السينما في مصر، وخاصة في المولات، تعطي مؤشرًا جيدًا على أن صناعة السينما المصرية تشهد حاليًا تطورًا كبيرًا في تفكير الموزعين والمنتجين.

وأضاف أن الأفلام التي تطرح هذا الموسم تضمن تحقيق ايرادات متميزة حتى لو لم تكن بدرجة كبيرة حيث يحقق الموزعون والمنتجون أرباحًا ملحوظة في ظل قلة عدد الافلام المعروضة ومن ثم يقسم الجمهور مشاهدته على مدى أسابيع في محاولة لمشاهدة جميع الأفلام.

بين الكوميديا والإثارة والتشويق، تعرف على أهم الأفلام في موسم عيد الفطر واستعد لمشاهدتها في دور السينما قريبًا. يشار إلى أن السينما المصرية استعادت عافيتها مرة أخرى في موسم رأس السنة الميلادية 2022، حيث شاهد الجمهور العربي عرض عدد من الأفلام القادمة، وعلى رأسها أسماء العديد من نجوم المنطقة العربية.

تسببت أزمة فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية في إرجاء عدد من الأعمال السينمائية العربية، ورغم اتجاه صانعي الأفلام العرب إلى عرض أعمالهم خلال موسمي عيد الفطر والأضحى، إلا أن فترات غير مسبوقة تسببت في إطلاق العديد من الأعمال السينمائية المتوقعة في موسم رأس السنة الجديدة.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.