من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟ سؤال مسابقة أبو ناصر تويتر
من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟ سؤال مسابقة أبو ناصر تويتر

من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟ سؤال مسابقة أبو ناصر تويتر

Rayan
2022-04-26T17:05:35+03:00
منوعات
Rayan26 أبريل 2022

من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟ سؤال مسابقة أبو ناصر تويتر وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر قبل ساعات قليلة، والمسابقة سؤال واحد يتم الرد عليه بشكل محدد والشروط التي يجب توافرها.

وغرد المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على تويتر سؤالًا ضمن مسابقة أبو ناصر لهذا اليوم. كان السؤال سهلاً وبسيطًا لإعطاء الجميع فرصة المشاركة في المسابقة واختيار الفائز عشوائيًا من بين المشاركين. يجب الإجابة على السؤال بشكل صحيح واستيفاء الشروط المطلوبة في المسابقة.

أعلن تركي آل الشيخ عن موعد اختيار الفائز في مسابقة أبو ناصر لليوم الوطني السعودي. وسيتم الإعلان عن الفائز في تمام الساعة الواحدة ظهراً بالضبط بعد منتصف الليل بطريقة موحدة، وسيحصل الفائز على جائزة قدرها 30 الف ريال سعودي بالتفصيل.

من هو اللاعب الذي في يظهر في وسط الصورة اللي فرحني اليوم ؟

الإجابة هي: اللاعب كورو سانشيز

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، شروط حل مسابقة أبو ناصر لليوم الوطني السعودي. والحصول على جائزة مالية قدرها 30 ألف ريال. كانت هذه الشروط على النحو التالي: اقتباس التغريدة، متابعة الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ عبر تويتر. بالإضافة إلى المشاركة في الهاشتاج الرسمي للمسابقة.

مسابقة أبو ناصر هي مسابقة متاحة لجميع المواطنين للمشاركة فيها أمام الجميع، وذلك بالدخول والإجابة على السؤال عبر الصفحة الرسمية لتركي آل الشيخ، ضمن الشروط المعلنة. ويشار إلى محتوى المسابقة يتضمن جزء كبير من الأسئلة المتعلقة بتاريخ المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها.

وجذبت هذه المسابقة اهتمام نسبة كبيرة من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وشارك فيها عدد كبير من الأفراد، من خلال الإجابة على الأسئلة المطروحة كل يوم جمعة من أيام الأسبوع. حيث توفر للأفراد المعلومات المتعلقة بالوطن ومعلومات أخرى. بالإضافة إلى الدافع للحصول على الجائزة النقدية بالمبلغ المذكور.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.