مشاهدة مسلسل we own this city الحلقة الاولى ايجي بست عبر ماي سيما
مشاهدة مسلسل we own this city الحلقة الاولى ايجي بست عبر ماي سيما

مشاهدة مسلسل we own this city الحلقة الاولى ايجي بست عبر ماي سيما

Rayan
2022-04-26T14:10:56+03:00
منوعات
Rayan25 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل we own this city الحلقة الاولى ايجي بست عبر سيما كلوب ماي سيما إذا عرّف مسلسل “The Wire” عدم جدوى حرب المخدرات – ولم يصنف بالمصادفة كواحد من أعظم المسلسلات التي تم إنتاجها في أعين قلة مخلصين – فإن نظرته الخيالية في ضبط الأمن في بالتيمور تندمج مع الحقائق القائمة على الحقائق نسخة في “نحن نملك هذه المدينة”، نافذة احتياطية ولكن قاتمة على ثقافة الفساد التي ابتليت بها إدارة شرطة المدينة.

منتج “The Wire” ديفيد سيمون، الذي يعمل مرة أخرى مع جورج بيليكانوس ، هنا يقوم بتكييف كتاب لجوستين فينتون، وهو مراسل في ساحة سيمون السابقة في بالتيمور صن، يوضح بالتفصيل الانتهاكات التي ارتكبتها مجموعة مهام Gun Trace في بالتيمور، وكيف بدا كبار المسؤولين طريقة أخرى بشأن المخالفات والشكاوى طالما ظلت معدلات الاعتقال مرتفعة.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

القفز ذهابًا وإيابًا في الوقت المناسب، أثبتت السلسلة المكونة من ست حلقات أنها مربكة بعض الشيء في البداية لأنها تتنقل بين شخصيات وقصص مختلفة، حيث كان المحك الرئيسي هو التهم الموجهة ضد ضباط بالتيمور على فريدي جراي، الذي توفي في حجز الشرطة في عام 2015.

جلبت قضية غراي التدقيق الفيدرالي في إجراءات الوزارة، حيث لعبت وونمي موساكو (“لوكي”) دور نيكول ستيل، المحامية في قسم الحقوق المدنية في قسم العدل التي تحقق في فساد الشرطة، وتعمل ضد الموعد النهائي مع العلم أن إدارة ترامب قد لا تتابعها على جهودها.

الشخصيات الرئيسية الأخرى تشمل جون بيرثال (“The Punisher”) بدور الرقيب. واين جينكينز، ضابط مارق تم توثيق مآثره من خلال ذكريات الماضي السالفة الذكر؛ وجيمي هيكتور (“The Wire”) في دور Sean M. Suiter، المحقق الذي بدأ في مواجهة أسئلة غير مريحة فيما يتعلق بماضيه.

مسلسل we own this city الحلقة الاولى ايجي بست

كما هو الحال مع “The Wire”، يقدم “We Own This City” نظرة دقيقة على الخلل البيروقراطي الذي سمح لبعض رجال الشرطة بالعمل بوقاحة، بما في ذلك النفوذ الذي يمارسه الضباط على مسؤولي الإدارة والمدينة القلقين بشأن حياتهم المهنية وآفاق الانتخابات.

يحذر مفوض الشرطة العالمي (ديلاني ويليامز) زعماء المدينة الذين يملأون القلق عندما يواجهون ارتفاع معدلات الجريمة ويجدون المال لفرض الإصلاحات الضرورية: “إنك تقطع العمل الإضافي، سيارات الدوريات تفرغ”. انضم إلى فريق Simon المألوف (بما في ذلك المنتجين Pelecanos وNina K. Noble وEd Burns) المخرج رينالدو ماركوس جرين (“الملك ريتشارد”)، جنبًا إلى جنب مع العديد من الوجوه المألوفة من مشاريع سيمون السابقة في فريق التمثيل.

اللافت للنظر هو مدى دقة الأحداث الحقيقية التي تم تصويرها في “نحن نملك هذه المدينة” (سطر ذكره أحد رجال الشرطة صراحةً) والتي تتوافق مع قصة “The Wire” التي تم تناولها قبل 20 عامًا، هنا فقط على الجانب الآخر من حركة Black Lives Matter والجهود المبذولة لمعالجة وحشية الشرطة تجاه الأشخاص الملونين، والتي يغذيها الانتشار الواسع للهواتف المحمولة التي توثق مثل هذه الحوادث.

مسلسل we own this city

دلالة على ميل تطبيق القانون للدوران حول العربات، بعد مواجهة عنيفة واحدة، يتم تذكير جينكينز بتقارير الكلمات من أجل تجنب أي عواقب ، حيث يقول له أحد الرؤساء، “لا يمكن أبدًا ذكر التهديد لسلامتك بشكل كافٍ”. كما لوحظ، يبدو المشروع فوضويًا بعض الشيء في البداية، لكن الأجزاء تتجمع بطريقة مقنعة، مما يوضح الجذور العميقة لتجاوزات الشرطة ومراوغة الإرادة السياسية لتحقيق حلول حقيقية.

تخبر تريت ويليامز، التي تلعب دور محقق متقاعد، ستيل فيما يتعلق بحرب المخدرات: “لقد حاربت هذه الحرب، لقد ضاعت عندما وصلت إلى هناك. ولم أفعل شيئًا سوى الخسارة في وقتي”. “نحن نمتلك هذه المدينة” لا تصل إلى المستوى الذي وصلت إليه “The Wire”. لكن فيما يتعلق بجذب انتباه دراماتيكي حاد إلى الشرطة في المدن الكبيرة، يمتلك سايمون وشركته هذا النوع إلى حد كبير.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.