حقيقة وفاة ابن الشاعر علي عسيري ومن هو على ويكيبيديا ؟
حقيقة وفاة ابن الشاعر علي عسيري ومن هو على ويكيبيديا ؟

حقيقة وفاة ابن الشاعر علي عسيري ومن هو على ويكيبيديا ؟

Rayan
منوعات
Rayan24 أبريل 2022

أحدث خبر وفاة ابن الشاعر علي عسيري ويكيبيديا اللاعب مهند العسيري ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، والذي يعد من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة، حيث لعب مع المنتخب السعودي في الفترة الماضية. قدم العديد من البطولات المتميزة مع فريق الأهلي السعودي، واستطاع الفوز بعدد من الألقاب والبطولات حتى الآن.

تصدرت أنباء وفاة نجل الشاعر علي عسيري، وهو اللاعب مهند العسيري، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، لتتضح فيما بعد أن نبأ الوفاة مجرد شائعة لا أساس لها، كما قال بعض أقاربه. ونفوا الأنباء المتداولة جملة وتفصيلًا، وأكدت أن اللاعب بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض كما أنه يمارس حياته اليومية المعتادة.

مهند العسيري لاعب كرة قدم من مواليد المملكة ويحمل الجنسية السعودية. سبق له أن لعب مع المنتخب السعودي ونادي دوري المحترفين السعودي “الهلال”. ولد في مدينة محايل عسير عام 1986م. بدأ مشواره الكروي في صفوف الشباب مع فريق نادي الشهيد بمحافظة “محايل عسير”، وبعد ذلك لجأ إلى اللعب مع صفوف الشباب بنادي الوحدة.

أبرم العقد الأول خلال مسيرته بنحو 100 ألف ريال، وبعد أن أكمل سن الحادية والعشرين انتقل إلى فريق الدرجة الأولى مع الوحدة واستمر حتى 2012م. بعد ذلك لجأ إلى نادي الشباب وبقي هناك حتى نهاية موسم 2013-2014، ثم أبرم عقدًا مدته ثلاث سنوات مع فريق الأهلي بقيمة 14 مليون ريال سعودي، وبقي مع الأهلي حتى نهاية الموسم.

مهند العسيري ويكيبيديا

ما يميز مهند عسيري عن غيره من اللاعبين في المملكة أنه أول لاعب سعودي يسجل على ملعب الجوهرة المشعة. وهو أول لاعب سعودي يسجل هدفين متتاليين على ملعب الجوهرة المشعة، وكان ذلك في نهائي كأس الملك 2014، عندما كانت المباراة الافتتاحية للملعب الجديد.

وحضر المباراة هناك الملك عبد الله بن عبد العزيز (خادم الحرمين الشريفين)، واختتمت المباراة بفوز الشباب بثلاثة أهداف، وكان لمهند عسيري هدفين، أحدهما صنع الهدف الثالث. كما لعب اللاعب إلى جانب المنتخب السعودي، وكان ظهوره الأول مع الفريق في التاسع من أكتوبر 2010 في بطولة ودية ضد أوزبكستان، وسجل الهدف الثاني والثالث للفريق في المباراة. كان ذلك 4-0 لصالح المملكة العربية السعودية.

وفي البطولات، شارك العسيري مع المنتخب الوطني في كأس الخليج العربي العشرين، وسجل الهدف الثالث في المباراة التي كانت نتيجة فوز السعودية بنتيجة 4-0 على اليمن. وخلال شهر يونيو 2018، تم استدعاء العسيري للمنتخب السعودي الذي سيشارك في مونديال روسيا 2018. ولن يسجل العسيري أي هدف في المباريات التي خاضها الفريق قبل خروجه من دور المجموعات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.