صورة ساره الودعاني بدون حجاب تحدث ضجة عبر تويتر
صورة ساره الودعاني بدون حجاب تحدث ضجة عبر تويتر

صورة ساره الودعاني بدون حجاب تحدث ضجة عبر تويتر

Rayan
منوعات
Rayan23 أبريل 2022

أحدثت صورة ساره الودعاني بدون حجاب ضجة عبر منصة تويتر وهي أشهر خبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية. بدأت حياتها المهنية في هذا المجال منذ صغرها، بعد اكتشاف موهبتها في الرسم ودمج الألوان. ثم توسعت قاعدة المعجبين بها. ووصل حسابها على Instagram إلى مليوني متابع.

تحدثت خبيرة التجميل سارة الودعاني، عن واقعة تسريب صورتها بدون حجاب على سناب شات، موضحة أن ذلك لم يكن سببًا لزيادة متابعيها. مؤكدة خلال برنامج تلفزيوني، أنها لم تزد لأنني اختفت من سناب شات والموضوع أثر علي نفسيا لأنني لم أرغب في رؤية هذا.

وعن نشر صور أطفالها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الودعاني: إن الشعور بالأمومة هو ما دفعني لتصوير أطفالي، لكن أول ما حملت هو قراري عدم نشر أطفالي على مواقع التواصل الاجتماعي. مضيفة: بمجرد ولادتي كانت لدي رغبة في نشر الصور، وكنت أتحدث مع زوجي واتفقنا على أنه بغض النظر عن مدى دخول أطفالنا على وسائل التواصل الاجتماعي، فلن تكون هذه وظيفتهم في المستقبل.

سارة من أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية، دينها الإسلام، وحصلت على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود. أنجبت ابنها الأول سعد في عام 2019، وبعد ذلك شاركت مع متابعيها مقطع فيديو سجل لحظة ولادة طفلها وصورة لها بعد أن وضع الأطباء طفلها على صدرها وهو يبكي.

سارة تبلغ من العمر 29 سنة ولدت في 19 نيسان 1991. تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب الصياف عام 2018 في حفل زفاف فخم، وتألقت بفستان زفاف أسطوري، وأنجبت منه ابنًا واحدًا هو سعد. يعتبر زوجها من أشهر رجال الأعمال في المملكة، ولقب على مواقع التواصل الاجتماعي باسم هوبي سياف.

صورة ساره الودعاني بدون حجاب

نشرت صورة لها بدون حجابها الشرعي، وقالت خبيرة التجميل السعودية، إن نشرها لتلك الصورة كان بالخطأ، وهذا الأمر أثار استفزاز الكثير من المتابعين، حيث وصفوها بمختلف الأوصاف السيئة. رغم أنها سحبت الصورة من موقع إنستجرام بسرعة خاطفة، إلا أن جمهورها انقسم إلى قسمين، أحدهما عبر عن ذلك على أنه حرية شخصية، وآخرون قالوا إنها فعلت ذلك كدليل على عدم وجود دين.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بعد أن نشرت النجمة الشهيرة سارة صورة غير مألوفة لها، حيث نشرت صورتها مع شعرها ولم ترتدي الحجاب اشرعي الذي اعتاد عليه كل المتابعين والمعجبين، حيث نشرت هذه الصورة عليها. الحساب الرسمي على موقع Instagram، وقد قامت سارة بإزالتها من على صفحتها بعد وقت قصير جدًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.