شاهد: صور هدية بنت بوران في باب الحارة او ماسة الجمال تشعل انستقرام
صور هدية بنت بوران في باب الحارة او ماسة الجمال تشعل انستقرام

شاهد: صور هدية بنت بوران في باب الحارة او ماسة الجمال تشعل انستقرام

Rayan
منوعات
Rayan21 أبريل 2022

أشعلت صور هدية بنت بوران في باب الحارة او ماسة الجمال منصة انستقرام حيث تداول رواد منصات السوشيال ميديا المختلفة صورًا جديدة للفنانة السورية الشابة التي تحمل شخصية الطفلة هدية، في مسلسل باب الحارة الشهير.

ونشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير السوريين، عبر حسابها على موقع “انستجرام”، صورة للفنانة الشابة ماسة الجمال التي اشتهرت بدور “هدية” حفيدة أبو عصام. والذي جسد دوره النجم السوري عباس النوري.

وحظيت الصور بتداول وشعبية كبيرة بعد التغيير الكبير الذي حدث للفنانة ماسة الجمل وظهورها بعد التعرف على دور الطفلة هدية في باب الحارة.

ماسة الجمال ويكيبيديا

ممثلة سورية شابة من مواليد 1998، بدأت مسيرتها التمثيلية في سن مبكرة للغاية، وكان أول دور تلفزيوني لها في مسلسل ليالي الصالحية شخصية سميرة في مرحلة الطفولة، ثم شاركت في بعض المسلسلات منها: باب الحارة، والولادة من الخاصرة، وبنات العيلة.

قدمت دور “هدية” في مسلسل “باب الحارة” رغم صغر سنها. تركت بصمتها ببراءتها وحركاتها العفوية، حتى استمرت في المشاركة في العمل حتى موسمه السابع.

كانت هدية ابنة “بوران”، جسدتها الفنانة أمية ملص، وزوجها “سليم” الذي جسد دوره الفنان محمد قنوع، وهي حفيدة أم عصام والتي جسدتها الفنانة صباح الجزائري.

 الجمال - غزة تايم - Gaza Time

صور هدية بنت بوران في باب الحارة انستقرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها، وحظيت الصورة بإعجاب عدد كبير جدًا من المتابعين. كانت هناك تعليقات كثيرة على هذه الصورة التي تم نقلها، ومن أبرز التعليقات التي ظهرت على الصورة أنها جميلة، ملامح وجهها لم تتغير، لكن شعرها مصبوغ.

ولم يتعرف عليها كثير من محبي الفنانة السورية الشابة ماسة، بعد التواجد المذهل في الصورة التي تم تداولها لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من الرواد والناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

الفنانة التي لعبت دور هدية ابنة بوران في مسلسل باب الحارة، ظهرت كقطعة من القمر الذي وصفه الناشطون.

وأصبحت مختلفة عن الملامح التي عرفها الجمهور عنها من خلال مسلسل باب الحارة الشهي ، واكتسبت الصورة عددًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين بمظهرها الجذاب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.