فيديو.. صاروخ من غزة يخلف أضرارًا مادية في “سديروت”
صاروخ من غزة يخلف أضرارًا مادية في "سديروت"

فيديو.. صاروخ من غزة يخلف أضرارًا مادية في “سديروت”

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan21 أبريل 2022

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة في مستوطنة “سديروت” المجاورة، مما ألحق أضرارًا في أحد المنازل والمركبات.

من جهته، قال المتحدث باسم الجيش، إن الصاروخ سقط في منطقة مكشوفة في مستوطنة سديروت ولم يعترضه نظام القبة الحديدية، بحسب ما أوردته القناة 13 الإسرائيلية.

وهذا هو ثاني صاروخ يطلق من غزة ردًا على تصعيد الاحتلال ومستوطنيه في القدس المحتلة، والذي تجدد مساء اليوم الأربعاء بـ “مسيرة الأعلام” التي جاب فيها المستوطنون شوارع المدينة المقدسة. وحاولوا اختراق الحواجز للوصول إلى منطقة باب العامود، بمشاركة عضو الكنيست الكهاني المتطرف إيتمار بن غفير.

واعتراف الاحتلال بسقوط الصاروخ والضرر المادي الذي لحق به، يعني أنه نجح في تجاوز نظام القبة الحديدية، الذي قامت قوات الاحتلال بنشر المزيد من بطارياته قبل عيد الفصح اليهودي.

كانت مسيرة الأعلام شرارة للحرب الأخيرة على قطاع غزة، وما زالت المشهد الأبرز فيها لحظة فرار حشود المستوطنين المشاركين في المسيرة فور انطلاق صفارات الإنذار مع وصول إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات القدس المحتلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.