شاهد: زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر تتصدر صفحات المواقع
زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر تتصدر صفحات المواقع

شاهد: زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر تتصدر صفحات المواقع

Rayan
منوعات
Rayan19 أبريل 2022

أعلنت زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر، زواجها بصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيها عن اسم العريس. ونشرت صورة بيدها ممسكة بيد زوجها وقالت: عقد زواج عبد الله العمر وزينب الموسوي.

يشار إلى أن زينب، كانت محط أنظار الجمهور خلال الفترة الماضية، بسلسلة من الفيديوهات التي أثارت تساؤلات حول علاقتها بزوجها السابق. بينما اعتبر البعض أنها حزينة على انفصالها وأرادت استعادة طليقها، اعتبر البعض الآخر أنها تحاول تجاوز المرحلة ومواصلة حياتها بعيدًا عن الفنان الكويتي.

وحرصت زينب الموسوي على إطلاع الجمهور على أدق تفاصيلها، ومن حين لآخر كانت تهاجم إلهام الفضالة بشكل غير مباشر. وذلك بسبب المقارنات التي وضعها البعض مع النجمة الكويتية، خاصة بعد اتهام الفضالة بأنه سبب انفصال جوهر عن زوجته.

ظهرت زينب الموسوي في أكثر من مقطع فيديو وجهت فيها رسالة إلى منتقديها، منها رسالة تسببت في إزعاجها الشديد، بأنها تريد استعادة زوجها السابق، وأن ما تفعله ليس سوى محاولاتها إفساد زواج الفضالة وشهاب جوهر.

مهر زينب الموسوي

نشرت الموسوي مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل مراسم زواجها، ومن بين هذه الصور صورة أظهرت فيها خاتم الزواج، وتضمنت الصورة بطاقة كتب عليها قيمة المهر، والتي بلغت 30 ألف دينار كويتي. وهو ما اعتبره المتابعون استعراضًا لحياتها الشخصية، خاصة أنها أكدت دائمًا أنها تريد أن تكون حياتها بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تضمنت الصور تفاصيل كثيرة كشفت عن مراسم الزواج، من بينها الهدايا التي تلقتها زوجة شهاب جوهر السابقة من زوجها. وأثارت الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فبدأ التساؤل عن طليقها وكيف كان رد فعله فور ورود خبر زواج طليقته.

من هي زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر؟

هي الزوجة الأولى للفنان الكويتي شهاب جوهر، شخصية أصبحت معروفة، حيث أخفاها زوجها السابق عن الوسط الفني ولم يرغب في الكشف عن عملها وجنسيتها، ولديها أربعة أبناء، نرجس، لىلؤة، آية وفاضل. نصحته والدته بالزواج في صغره، بعد أن رفض فكرة الزواج، وكانت زينب اختيار والدته، وتحدث عنها شهاب وقال إنها امرأة واعية ومتفهمة، ويحترمها.

وتحدث شهاب عن موقف لها يدل على وعيها وفهمها، فقد جاءت امرأة وهو مع زوجته في مكان عام، وتقبّل خده أمامها، لكن زوجته فهمت الأمر. يذكر أن شهاب طلق زوجته زينب وتزوج من النجمة إلهام فضالة، بعد صداقة جاءت خلال تعاونهما في العمل الخليجي، أمينة حاف.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.