ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة اورنج orange في الأردن ؟
ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة اورنج orange في الأردن ؟

ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة اورنج orange في الأردن ؟

Rayan
بانوراما
Rayan17 أبريل 2022

ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة اورنج orange في الأردن ؟ تعتبر هذه الشركة من شركات الاتصالات الرائدة في مجال الإنترنت وتطبيقات الهواتف الذكية في العالم. وقد قدمت هذه الشركة مؤخرًا مجموعة من التقنيات الحديثة لذوي الاحتياجات الخاصة. بهدف توسيع قاعدة خدماتها في جميع أنحاء العالم.

هي شركة متخصصة في خدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول، ومقرها باريس العاصمة الفرنسية، تأسست عام 2005، وكانت بداياتها الأولى في المملكة المتحدة. ثم تم شراؤها من قبل France Telecom وكانت من أهم علاماتها التجارية، حتى تم توفير جميع خدمات تلك الشركة تحت ظلال Orange.

تمتلك Orange العديد من الفروع حول العالم، وهي أيضًا واحدة من أفضل مزودي خدمات الإنترنت ومشغلي الهواتف المحمولة في أوروبا والعالم بأسره. لديها أكثر من 3 ملايين عميل موزعين في جميع أنحاء العالم. وقد قدمت هذه الشركة لعملائها ملايين الخدمات المختلفة ، واكتسبت ثقتهم في الخدمات من خلال سنوات عديدة من العمل.

المدير التنفيذي الحالي لشركة اورنج orange في الأردن هو ثيري ماريني Thierry Marigny. يبلغ من العمر 59 عامًا، ولد في 15 أبريل 1963. تولى الإدارة في 1 يونيو 2018. حيث تسعى الشركة في تحسين مستوى الاتصالات من خلال العمل على البنية التحتية للاتصالات. وإضافة مجموعة من التطبيقات التي تشمل كافة شرائح المجتمع من نساء، وذوي إعاقة، وشباب، وأطفال.

شركة Orange

تعتبر شركة Orange في الأردن من أهم الشركات الرائدة في تشغيل خدمات الإنترنت والاتصالات، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك خدمات الهاتف الثابت والهاتف المحمول. بالإضافة إلى خدمات الإنترنت وتبادل البيانات. تمتلك Orange قاعدة عملاء واسعة جدًا في المملكة الأردنية الهاشمية، تصل إلى 5 ملايين عميل، وتوفر لهم خدماتها المتنوعة.

Orange الأردن هي شركة تابعة لمجموعة Orange تعمل في 26 دولة وهي واحدة من أكبر عشرة مشغلين في العالم. تقدم بعلامتها التجارية (Orange Business Services OBS)، مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس فقط للأفراد ولكن أيضًا للشركات.

يوفر هذا للشركات العالمية مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعمل لدى المجموعة 148 ألف موظف، وتخدم 268 مليون عميل في جميع أنحاء العالم وتحقق مبيعات تصل إلى 41 مليار يورو. بصفتها الشريك الرقمي للمملكة، تواصل جهودها للاستثمار في مستقبل المملكة وشعبها من خلال توفير 63 صالة عرض ذكية وأحدث التقنيات المبتكرة من نقطة إلى نقطة. وتعزيز البنية التحتية اللازمة لنجاح هذه التقنيات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.