حقيقة وفاة الفنان ميلاد يوسف عصام بطل مسلسل باب الحارة
حقيقة وفاة الفنان ميلاد يوسف عصام بطل مسلسل باب الحارة

حقيقة وفاة الفنان ميلاد يوسف عصام بطل مسلسل باب الحارة

Rayan
بانوراما
Rayan17 أبريل 2022

انتشر خلال الساعات الماضية وفاة الفنان السوري ميلاد يوسف عصام بطل المسلسل السوري الشهير باب الحارة حيث أحدثت النبأ ضجة كبيرة في الشارع العربي وعبر المنصات الإلكترونية المختلفة. ما حقيقة موت ميلاد يوسف؟ هذا ما سنجيب عليه خلال هذا المقال على موقع “غزة تايم”.

تبين أن حقيقة وفاة الفنان ميلاد يوسف عصام باب الحارة ليست سوى شائعة غير صحيحة تمامًا ولا أساس لها، بعد تأكيد العديد من المصادر المقربة منه. وأكدت أن نجم باب الحارة بصحة جيدة وأن كل الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة، والتي أحدثت ضجة كبيرة في الشارع العربي ومختلف منصات السوشيال ميديا.

وتصدرت اسمه عبر محركات البحث الإلكترونية للتحقق من صحة الخبر، والتي تبين في النهاية أنها شائعة وليست صحيحة. ميلاد يوسف ممثل تلفزيوني سوري يبلغ من العمر 46 عامًا، من مواليد 1 كانون الثاني 1976م في مدينة المالكية بمحافظة الحسكة السورية.

يعتنق الفنان الدين المسيحي، وهو ما كان يبحث عنه كثير من جمهوره، ويعد أحد أبطال المسلسل السوري الشهير باب الحارة، وقد قام بدور الشاب الذي يعمل مع والده في محل خاص بهم. كما شارك يوسف في العديد من المسلسلات السورية والأعمال الفنية المتنوعة، مما جعله من أشهر الفنانين في الوسط الفني.

الفنان السوري يوسف يمتلك حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ينشر عليه مجموعة من الصور الشخصية الخاصة. وينشر بعض الصور من تمثيله وعمله من خلف الكواليس، ويبلغ عدد متابعيه على إنستجرام 1.8 مليون متابع من دول مختلفة، ويمكن متابعة حسابه من خلال الرابط المباشر “من هنا“.

مسلسل باب الحارة

وهو أبرز الممثلين الموهوبين الذين نالوا شهرة واسعة في مختلف الدول العربية، حيث استمتع بأدائه التمثيلي الرائع، واكتسب شهرة خلال مشاركته في 12 جزءًا من مسلسل باب الحارة الشهير، تجسد فيه دور عصام. وهو مسلسل سوري أنتج عام 2006 الجزء الأول من إخراج بسام الملا وتأليف مروان قاووق وكمال مرة.

المسلسل دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي، وتلقي الضوء على الحياة الدمشقية والقيم النبيلة والعادات والتقاليد القديمة. كما يعتبر المسلسل من أنجح المسلسلات العربية، مما أدى إلى تكوين عدة أجزاء تابعة له.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.