خبر وفاة محمد عساف يتصدر مواقع التواصل وإليكم حقيقته
خبر وفاة محمد عساف يتصدر مواقع التواصل وإليكم حقيقته

خبر وفاة محمد عساف يتصدر مواقع التواصل وإليكم حقيقته

Rayan
بانوراما
Rayan17 أبريل 2022

تصدر خبر وفاة الفنان الفلسطيني محمد عساف ونجم عرب أيدول محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، ليتضح فيما بعد أن نبأ الوفاة مجرد شائعة لا صحة لها. ونفى بعض أقاربه الخبر بشكل كامل ومفصل، وأكدوا أن الفنان بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض ويمارس حياته اليومية المعتادة.

محمد عساف مطرب فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وساعد حصوله على المركز الأول في الموسم الثاني من مسابقة Arab Idol التي عرضت على MBC 1 على انتشار شهرته لتصل إلى جميع الدول العربية. كما ظهر عساف في العديد من المهرجانات العربية، وزادت مشاركته الغنائية في افتتاح مونديال 2014 من شهرته ووصوله إلى العالم.

خبر وفاة محمد عساف

في عام 2016، أنتج فيلم Idol الذي يحاكي سيرته الذاتية ويتحدث عن معاناته حتى وصل إلى العالم. بدأ مشواره الفني بالمشاركة في أوبريت “طلائع فلسطين” الذي غنى فيه من أجل حق الطفل في التعليم. وغنى العديد من الأغاني الوطنية، منها أغنية “شيدي حيلك يا بلد” عندما كان في الحادية عشرة من عمره، وأشهرها أغنية “علي الكوفية” وهو في السادسة عشر من عمره، والتي أصبحت فيما بعد واحدة من الأغاني التراثية الفلسطينية.

سبق له أن شارك في برنامج “نيو ستار” في فلسطين وشارك فيه من مسافة بعيدة بسبب صعوبة الحضور بسبب حصار قطاع غزة، لكن مشاركته في برنامج “عرب أيدول” غيرت حياته وانقلبت رأسًا على عقب. انضم إلى الاختبارات في مصر وأثار إعجاب لجنة التحكيم بصوته الجميل. استطاع عساف من خلال مشاركته أن يلفت انتباه الجماهير العربية بأدائه الرائع وصوته الجميل.

وفي نهاية البرنامج، استطاع الحصول على لقب Arab Idal من خلال حصوله على أكثر من 86 مليون صوت من جميع الدول العربية، فشكلت بذلك محطة Arab Idal نقطة انطلاق للفنان في مسيرته الفنية. وتمكن لاحقًا من الغناء في أكبر المسارح والمهرجانات العربية والعالمية، وكان من أهمها الغناء في افتتاح مونديال FIFA 2014، ولاقت ألبوماته وأغانيه لاحقًا نجاحًا كبيرًا.

زوجة محمد عساف

وخاض عساف تجربة خطوبة رسمية عام 2016 مع الصحافية الفلسطينية لينا الفيشاوي التي تعمل في قناة الجزيرة القطرية، وانتهت بالفشل. ثم في عام 2020 تزوج من فتاة اسمها “ريم عودة” من خارج الوسط الفني وتحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية، ويعيش الزوجان الآن في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.