اسماء ابطال مسلسل توبة في رمضان 2022
اسماء ابطال مسلسل توبة في رمضان 2022

اسماء ابطال مسلسل توبة في رمضان 2022

Rayan
بانوراما
Rayan14 أبريل 2022

اسماء ابطال مسلسل توبة في رمضان 2022 والذي دخل السباق الرمضاني بقوة لهذا العام، وكان في انتظارة الآلاف من المشاهدين ومحبي الدراما المصرية خاصة بعد الإعلان عن البرومو الخاص به، حيث يضم نجوم مصر المعروفين بمسلسلاتهم.

ومن هذا المنطلق بدأ البحث الحثيث عن كافة المعلومات المتعلقة بطاقم عمل المسلسل والأبطال المشاركين فيه. إنّ مشروع داراما المستوحاة من فيلم “المشرد” الذي يقوم بتطبيقه هذا العمل، جعلته محطة مثيرة للاهتمام لمعرفة أوجه التشابه والاختلاف بين القصة والسرد والشخصيات.

قصة مسلسل توبة

تدور أحداث حول قصة مشابهة لفيلم “المشبوه” المصري ، وهو بطولة عمرو سعد الذي يمثل دور “توبة” وزوجته الفنانة أسماء أبو اليزيد.

يعيش توبة في حي شعبي بمنطقة ميتة بجمهورية مصر العربية، يؤدي دور مجرم تائب وهارب من وجه العدالة. تبدأ الشخصية في الظهور في هيكلها العام عندما تبدأ في التخلص من الماضي، والبدء من الصفر.

ولكن تواجهه هواجس الماضي، وتنهال عليه المشاكل والمصائب من كل مكان خاصّةّ بعد أن يلتقي برجل أعمال معروف بكسب المال من التحايل على القانون.

اسماء ابطال مسلسل توبة في رمضان 2022

يلعب عمرو سعد الدور البطولي في هذا العمل، بمشاركة مجموعة من ألمع النجوم المعروفين بأدائهم العالي في جمهورية مصر العربية، ومن بين الممثلين المشاركين في بطولة هذا العمل:

الفنان عمرو سعد

عمرو سعد هو ممثل مصري. بدأ حياته بعيدًا عن الفن. تخرج من قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية. وقف أمام الكاميرا في فيلم “الآخر” لأول مرة للمخرج يوسف شاهين. في عام 2009 قدم أفضل أعماله التي أشاد بها كبار النقاد، مما أتاح له القيام بأدوار عديدة على مدى السنوات العشر الماضية. يذكر أن عمرو سعد من مواليد 26 نوفمبر 1977 ، وهو شقيق المطرب والممثل المعروف أحمد سعد.

النجم ماجد المصري

ماجد المصري ممثل تعود أصوله إلى مدينة طنطا بجمهورية مصر العربية. درس المصري فنون الرقص الكلاسيكي، وبدأ مسيرته بالغناء في الفنادق. بدأ طريقه إلى التمثيل بعد التعرف على المخرج “حسام الدين مصطفى” الذي رشحه لأول عمل له في فيلم “الجاموسة حكمت فهمي”. واصل المصري المضي قدمًا على طريق النجومية، ويشارك حاليًا في العديد من الأعمال الموسمية.

الفنانة صبا مبارك

صبا مبارك منتجة وممثلة أردنية، جذورها في الأردن وفلسطين. ولدت صبا مبارك في المملكة العربية السعودية، وعادت إلى الأردن لتبدأ حياتها المدرسية. تخرجت صبا عام 2001 من جامعة اليرموك وتخصصت في التمثيل وفنون الأداء. ساعدتها والدتها وخالتها في اتخاذ خطوتها الأولى في مجال التمثيل. بدأت عام 1998 في مسلسل قمر وسحر ومازالت تمارس نشاطها الفني حتى هذه اللحظة.

الفنانة اسماء ابو اليزيد

أسماء أبو اليزيد ممثلة صاعدة، ولها جانب غنائي رائع. ولدت أسماء من أب قاهري وأم شرقاوية، وعاشت حياتها المشرفة بعيداً عن الفن. لكنها شُجعت على دخول المسرح الجامعي في بداية دراستها الجامعية، وبدأت حياتها الفنية في العروض المسرحية ومنها “مسرح الهناجر”. شاركت أسماء في الأعمال بين للمسلسلات والأفلام والمسرح منذ عام 2011 حتى الآن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.