شاهد: ملك الصواف ترفع الفستان خلال لعبة ببجي
ملك الصواف ترفع الفستان خلال لعبة ببجي

شاهد: ملك الصواف ترفع الفستان خلال لعبة ببجي

Rayan
بانوراما
Rayan14 أبريل 2022

تصدر مقطع فيديو ملك الصواف ترفع الفستان خلال لعبة ببجي محرك بحث جوجل في العراق. تزامنًا مع تداول رواد التواصل. المقطع يزعمون فيه أن الصواف ظهرت بشكل جريء. في مشهد أمام متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

يشار إلى أن الصواف، تبث مقاطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وأصبحت مشهورة من خلال لعبة “ببجي”. وتنشر فيديوهات لها أثناء دورها في اللعب، حتى أصبحت من اللاعبين المحترفين فيها.

واعتاد الذين يتفاعلون مع مقاطعها على مشاهدة كل ما هو جديد عليها، ورؤية طريقة لعب لعبة “Bubji”، وأفضل الأماكن التي يمكن الحصول فيها على الأسلحة وأشياء أخرى متعلقة باللعبة.

في المقابل، كانت الصواف تثير الجدل عبر مقاطع الفيديو التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، من خلال ملابسها التي يعتبرها البعض غير لائقة.

ومن بين الأمور التي يسأل عنها عشرات الأشخاص عبر محرك البحث، ما هي جنسية اليوتيوبر الصواف.

ووفقًا للمعلومات الشائعة عنها في محركات البحث، يتبين أنها من أصل سوري، وتقيم بين السعودية والسويد والعراق، وغالبًا ما تميل لأهل العراق، وأن معظم جمهورها من الجمهورية العراقية.

ملك الصواف ترفع الفستان خلال لعبة ببجي

ظهرت الصواف في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها، مما أحدث الكثير من الجدل والضجة في الشارع العراقي، بعد أن رصدتها الكاميرا وهي تقوم بعمل جريء، وصفه البعض بأنه غير أخلاقي .

وتعمدت إظهار أماكن حساسة من جسدها في الأماكن العامة، وهو ما أشعل جدل واسع في الآونة الأخيرة.

وعرفت الصواف للجمهور العراقي بأنها من الشخصيات المثيرة للجدل بملابسها على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي.

ملك الصواف ويكيبيديا

ما لا يعرفه البعض أن ملك الصواف فنانة سورية من أصل عراقي، في الثلاثينيات من عمرها. نالت اهتمام المتابعين في العراق وسوريا، من خلال المحتوى الترفيهي الذي تقدمه عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبحت واحدة من النساء المؤثرات في المجتمع الاجتماعي العراقي. إضافة إلى أنها وصلت إلى عدد لا بأس به من المتابعين، وتحرص على بث الفيديوهات وأحدث تحدياتها في مجال الألعاب الإلكترونية.

اتضح أنها كانت لاعبة كرة قدم لنادي كرة قدم نسائي خلال فترة وجودها في السويد، حيث تنقلت بين العراق وسوريا والسويد والسعودية.

الجدير بالذكر أن ملك الصواف سبق أن تلقت انتقادات لاذعة من جمهورها. على خلفية الصور وجلسات التصوير الجريئة التي تنشرها. بالإضافة إلى ظهورها بملابس ضيقة في المحتوى الإلكتروني الذي تنشره من وقت لآخر من خلال صفحاتها الشخصية المختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.