شاهد: مشاجرة بين طالبين في جدة تنتهي بمقتل أحدهما
مشاجرة بين طالبين في جدة تنتهي بمقتل أحدهما

شاهد: مشاجرة بين طالبين في جدة تنتهي بمقتل أحدهما

Rayan
بانوراما
Rayan13 أبريل 2022

مشاجرة بين طالبين في جدة تنتهي بمقتل أحدهما حيث أفادت الشرطة السعودية بمحافظة جدة بوجود شجار بين طالبين يبلغان من العمر 15 عامًا في مدرسة إعدادية. وأدى الشجار إلى مقتل أحد الطلاب، بحسب صحيفة “عكاظ” المحلية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم الانتهاء من الإجراءات الأولية بالحادثة وإحالتها إلى الجهة المختصة.

يأتي هذا الإعلان بعد أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا قالوا إنه يصور جزءًا من تلك الحادثة، وقال بعضهم إن هناك إهمالًا في تلك المدرسة لعدم وجود مدرسين أو مشرفين لمنع أو وقف الشجار على الفور.

وذكر موقع “المرصد” أن الحادث وقع يوم الأحد 10 إبريل 2022، بعد أن دخل طالبان في شجار، قبل أن يضرب أحدهم رأس أحدهم على الطاولة، فيما تدخل زملاؤهم لفض الاشتباك.

مشاجرة بين طالبين في جدة تنتهي بمقتل أحدهما

وأضاف أنه بعد انفصال الطالبين، فقد أحد الطالبين المتخاصمين توازنه وضرب رأسه مرة أخرى “على اللوح” قبل أن يسقط على الأرض ويموت.

وبحسب الموقع، حاول مشرف الصحة المدرسية على الفور إنقاذ الطالب من خلال التنفس الاصطناعي، لكنه أصيب بنزيف في المخ نتيجة اصطدامه برأسه على الطاولة.

قرر الطالب المتوفى التنازل عن حقه في مقاضاة الطالب المتهم، وهو الطرف الثاني في القضية. ما إذا كان القتل قد وقع بقصد أو بغير قصد.

من جهتها، أوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير جنوبي السعودية، منذ نحو ثلاثة أيام، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو بعنوان “طالب يضرب معلمة” غير صحيح.

وأوضحت أن الحادث نتج عن شجار بين طالبين أمام مدرسة بمحافظة خميس مشيط بعد أن غادرا المدرسة.

وأكدت الإدارة العامة للتعليم، أن إدارة المدرسة اتخذت الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب، لإنهاء الخلاف القائم، واتخاذ الالتزامات اللازمة بحق الطلاب، وتنفيذ القواعد واللوائح المتعلقة بهذه الحالات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.