رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 4 2022
رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 4 2022

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 4 2022

Rayan
2022-04-28T21:02:51+03:00
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
Rayan13 أبريل 2022

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 4 2022 بدأت الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة. بإرسال مسجات المنحة القطرية للمستفيدين، ظهر اليوم الأربعاء. على أن يتم استلامها من المولات التجارية بمجرد إرسال الرمز الخاص إلى المستفيد.

وسيتم صرف 100 دولار من المنحة القطرية هذا الشهر، بقيمة 310 شيكل. نظرًا لقوة الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأمريكي، الذي انخفض بشكل واضح خلال الأسابيع الماضية.

بدأ المستفيدون البحث عن رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية عن شهر 4 2022. لأنهم ينتظرون هذه الأخبار من شهر لآخر. للحصول على تلك الدفعة التي تساعد كثيرًا في جلب إمداداتهم.

في هذه اللحظات التي تزامنت مع منتصف شهر رمضان المبارك. شهد محرك جوجل الشهير عمليات بحث واسعة للغاية من قبل 100 ألف أسرة فقيرة. معظمهم من الأسر التي تعاني من ويلات الفقر والحصار المستمر والمتصاعد.

وكل شهر يتم صرف المنحة القطرية برئاسة السفير محمد العمادي لهؤلاء الأشخاص بمعدل 100 دولار لكل أسرة، ومع بدء إرسال رسائل نصية للمستفيدين صباح اليوم، ذهب جميع المستفيدين من هذه المنحة إلى الشهيرة جوجل من أجل التعرف على ارتباط الاستعلام.

تم تفعيل رابط الفحص والاستعلام عن المنحة القطرية من خلال الرابط التالي “اضغط هنا“.

وحول آلية الصرف قال مسؤول أممي: إن عملية الصرف ستتم وفق الآلية التي تمت خلال الشهر الماضي من خلال أماكن التبادل المعتمدة والمحددة. التي تم الاتفاق عليها بين الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي التابع لها وبين السلطة الفلسطينيية وبدعم من دولة قطر.

وتأتي هذه المنحة القطرية ضمن المساعدات التي تقدمها الدولة القطرية برئاسة الأمير تميم، كمساعدات نقدية للشعب الفلسطيني لمواجهة خطر الفقر وارتفاع معدلات البطالة التي وصلت إلى مستوى غير معقول.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.