مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 11 كاملة عبر موقع برستيج
مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 11 كاملة عبر موقع برستيج

مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 11 كاملة عبر موقع برستيج

Rayan
بانوراما
Rayan12 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 11 كاملة عبر موقع برستيج. حيث شهد الموسم الرمضاني الحالي عودة قوية للدراما السورية من خلال مسلسلات أعادت التألق الذي فقدته خلال سنوات الحرب. عادت الدراما الاجتماعية إلى صدارة المشهد، حيث نجحت العديد من الأعمال الاجتماعية في جذب المتابعين وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

من القضايا الاجتماعية إلى الأحداث المحلية والمشاكل العائلية. مروراً بالكوميديا ​​والتشويق والإثارة، وصولاً إلى الحقائق التاريخية. تعود الدراما السورية هذا العام بتفوق ملحوظ في جودة وعدد الأعمال بـ 20 مسلسلًا بزيادة 6 أعمال عن العام الماضي.

وذلك في ظل حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد، وعودة المصنعين من ممثلين ومخرجين ومؤلفين بعد هجرتهم بسبب ظروف الحرب، بالإضافة إلى تسويق الشاشات والمنصات، للمساهمة في توفير وجبة رمضانية فنية غنية للمشاهد العربي.

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 11 كاملة

تتناول دراما رمضان هذا العام البيئة الشامية من خلال 6 أعمال من بينها الجزء الثاني من مسلسل “كندوش”. وتدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي، خلال فترة الحكم العثماني في سوريا، تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسن، ويشارك في بطولته أيمن زيدان وسلاف فواخرجي.

بينما يتناول الجزء الثاني من مسلسل “حارة القبة” فترة “السفير برليك”، الاضطهاد العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، ويلقي الضوء على أهل البلدة القديمة ومعاناتهم. الفقر والجوع والتشرد. تأليف أسامة قكاش وإخراج رشا شربتجي، ويشاركه في البطولة عباس النوري وسلافة معمار.

وويعرض مسلسل “حارة القبة” الجزء الثانيعلى قناة رؤيا الاردنية الساعة 11 مساءً، والإعادة في السابعة صباحًا من اليوم التالي. كما يعرض على قناة دبي الساعة 6 مساءً، وقناة ART حكايات الساعة 2 صباحاً، وقناة عاج على اليوتيوب الساعة 10 صباحاً.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول الحكم العثماني في بلاد الشام، ويلقي المسلسل الضوء على أحياء الشام القديمة، وما تعانيه من فقر وتشرد. وهو مسلسل سوري يعرض على التلفزيون السوري. دراما اجتماعية تعرض قضايا اجتماعية في البيئة الشامية. من إنتاج شركة عاج للإنتاج الفني.

وشارك عدد من النجوم في الوسط الفني السوري. وخلال أحداث المسلسل، كانت حياة غازي عندما فتح أبو العز الوصية، حيث يتولى فارس مهمة إدارة القرية. قصة المسلسل من الأمور التي ساعدت في جذب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تستمر في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول.

وتدور الأحداث حول الحكم العثماني الذي اجتاح بلاد الشام وما فعله من كل أنواع العنف والفوضى والقمع في البلاد والمعاناة التي عانى منها الشعب السوري من الفقر والنزوح والمجاعة. تحدث خلافات بين الأهالي حول حكم القرية. ومن هنا تبدأ الأحداث ويكشف كل منهم فضيحة عن الآخر. وتحدث مشاكل بين أهالي القرية، كما تقع أحداث غير متوقعة خلال الحلقات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.