رابط مسابقة طائر السعيدة 2022 في اليمن
رابط مسابقة طائر السعيدة 2022 في اليمن

رابط مسابقة طائر السعيدة 2022 في اليمن

Rayan
2022-04-11T23:04:58+03:00
بانوراما
Rayan11 أبريل 2022

رابط مسابقة طائر السعيدة 2022 في اليمن والذي يعد أحد أشهر برامج المسابقات الرمضانية التي يتم عرضها خلال الشهر الفضيل من تقديم مايا العبسي التي تعتبر من أشهر الإعلاميات في اليمن والوطن العربي.

وهناك مجموعة من تلك المسابقات التي انطلقت في بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022، ولعل أهمها مسابقة قناة السعيدة التي ينتظرها الكثير من الأفراد في المجتمع اليمني، كونها تطرح الأسئلة الثقافية، بالإضافة إلى تقديم جوائز قيمة. كما أنها تجذب متابعيها بشكل كبير جدًا، خاصة أنها حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي 2021، عندما عُرضت في أيام شهر رمضان المبارك.

كيفية المشاركة في مسابقة طائر السعيدة 2022 في اليمن

أكدت الجهات المختصة بشأن هذه المسابقة أن المشاركة فيها تتم إلكترونيًا. وبناءً على ذلك، فقد اهتم العديد من الأفراد الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة بالبحث عن طريقة للمشاركة فيها.

ونقدم لكم في هذه السطور الخطوات الخاصة بها، وهي كالتالي:

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للقناة من خلال النقر على الرابط “اضغط هنا“.

بعد ذلك، يتعين عليك الإجابة على سؤال الاختبار المعروض على الصفحة الرئيسية.

ثم يتطلب منك تعبئة بيانات المشترك وهي كالتالي: اسم الشخص رباعي،  رقم هاتف المشترك.

بعد ذلك ستختار المحافظة التي يوجد بها المستخدم داخل اليمن.

أخيرًا، انقر فوق رمز الاشتراك للتأكد من نجاح عملية التسجيل.

قناة السعيدة

هي قناة يمنية تعرض برامج متنوعة تعنى بكافة شؤون المواطن اليمني. تهتم بالرياضة والأخبار السياسية والفن والثقافة والأخبار الاجتماعية والأزياء وكل ما يتعلق بالمرأة العربية. لهذا السبب تحظى قناة السعيدة بنسبة مشاهدة عالية في اليمن وفي العديد من الدول العربية الأخرى

تم بثها لأول مرة عام 2007 م وتبث من القاهرة من مدينة الإنتاج الإعلامي. تقدم هذه القناة محتوى ترفيهي متنوع يتناول كل ما يهم الأسرة العربية.

تبث القناة برامج حوارية تناقش القضايا السياسية والاجتماعية في الدولة، بالإضافة إلى برامج الصحة والجمال وكل ما يتعلق بالمرأة العربية. وبرامج للأطفال وبرامج ترفيهية وثقافية متنوعة.

يمكنك مشاهدة جميع هذه البرامج على مدار 24 ساعة مجانًا وبدون تشفير على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تسعى إدارة قناة السعيده إلى تقديم محتوى لائق لجميع الفئات العمرية، وتقديم برامج متنوعة تناسب جميع أذواق المشاهدين، بهدف الوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

تعد قناة السعيدة منبرًا أساسيًا لإيصال صوت المواطنين في دولة اليمن إلى الحكام العرب.

وتعمل على نقل الواقع اليمني كما هو دون تزوير وتجميل ومبالغة في الواقع، وينقل قضايا المواطنين ومشاعرهم وآرائهم في ظل الأوضاع الراهنة في البلاد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.