تردد قناة المهرية 2022 اليمنية الجديد على نايل سات
تردد قناة المهرية 2022 اليمنية الجديد على نايل سات

تردد قناة المهرية 2022 اليمنية الجديد على نايل سات

Rayan
بانوراما
Rayan11 أبريل 2022

تردد قناة المهرية 2022 اليمنية الجديد على نايل سات وهي قناة فضائية يمنية تبث من اسطنبول التركية. هي قناة متخصصة في عرض ومناقشة كافة القضايا والفعاليات التي تشهدها دولة اليمن العربية.

من المتوقع أن تحقق القناة نجاحًا كبيرًا، وأن تكون منصة أساسية للواقع السياسي والاجتماعي الذي يشهده اليمن لتصل إلى جميع دول العالم، بعد سنوات من احتكار الحكومة اليمنية للإعلام المحتوى المقدم فيه.

عرض البث الأول للقناة، الجمعة 20 مارس 2022، في تمام الساعة 3:30 مساءً، عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات، بتقنية HD و SD.

وأعلنت إدارة القناة، من خلال بيان، أن المهرية ستبث عددًا كبيرًا من البرامج المتنوعة التي تناقش كافة الأحداث والأوضاع في اليمن بشكل خاص والعالم بشكل عام. كما ستهتم بإبراز التراث اليمني والظروف التي يعيشها المواطن اليمني.

تردد قناة المهرية 2022 اليمنية الجديد على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11603 (H)27500 – 7/8SD/HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Almahriah

كما أعلنوا أن هناك مجموعة كبيرة من أفضل الإعلاميين والصحفيين والمراسلين الذين سيظهرون لنا عبر القناة لنقل جميع الأحداث بمصداقية وشفافية وبدون أي تزوير أو مبالغة في الواقع.

كيفية استقبال تردد قناة المهرية الجديد

أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات.

حدد التثبيت.

دخول التثبيت اليدوي.

اختيار القمر الصناعي النايل سات.

اكتب التردد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز المذكورة في الجدول أعلاه.

اضغط موافق.

بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

باقة متنوعة ومتميزة من البرامج اليومية والأسبوعية تعرض على شاشة المهرية، حيث يتم تغطية جميع الأخبار التي تدور حول دولة اليمن من قبل شبكة كبيرة من المراسلين والصحفيين، ويقدمون تغطية شاملة لجميع الأخبار والأحداث التي تجري على الساحة اليمنية.

هي قناة حكومية تحاكي محافظة المهرة وتنشر أخبار المهرة المحلية واليمنية والعربية، ويمكن للجميع متابعة القناة من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات. وانطلقت تجربتها قبل أشهر خلال بداية بث القناة التجريبية.

هناك تجهيزات كبيرة ودعم سخي من قبل محافظ المهرية للقناة من خلال تجهيزات العديد من البرامج التلفزيونية التي ستعرض خلال الفترات المقبلة، فضلًا عن العديد من البرامج الترفيهية اليمنية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.