عروض افطار رمضان 2022 في مطاعم السعودية
عروض افطار رمضان 2022 في مطاعم السعودية

عروض افطار رمضان 2022 في مطاعم السعودية

Rayan
بانوراما
Rayan11 أبريل 2022

مع حلول شهر رمضان المبارك، تتنافس العديد من المؤسسات والجهات الراعية لتقديم عروض افطار رمضان 2022 في مطاعم السعودية والعديد من العروض الرمضانية، بهدف تقديم أفضل ما لديهم طوال أيام شهر رمضان المبارك.

تتسابق المطاعم والفنادق والمؤسسات والمحلات التجارية لمشاركة فرحة الأمة في هذه المناسبة الدينية التي تتفجر على الأمة الإسلامية كل عام.

تتنوع عروض الإفطار في السعودية بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022م.

وتتميز أجواء الإفطار في هذا الشهر الكريم بنكهة رمضانية مميزة، ومنها عروض الإفطار التي تقدمها العديد من المطاعم والفنادق المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تقدم مطاعم الوطن الرئيسية تشكيلة رائعة وعروضًا على مختلف الأطباق والوجبات المعدة للإفطار الصائم هذا الشهر. سنعرض لكم المزيد من التفاصيل حول هذه العروض تباعًا في سطور هذه المقالة.

عرض الإفطار من مطاعم البيك

الأجواء الرمضانية لا تُحلى إلا بأطباق مطعم البيك، وهو أحد المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم العديد من العروض الخاصة لوجبات الإفطار والسحور الرمضانية.

يسعد مطعم البيك بفروعه المختلفة أن يقدم لكم خدماتكم طيلة شهر رمضان المبارك بعد صلاة العصر. حتى الثالثة صباحًا بهدف تقديم أصناف وأطباق تلبي أذواق الجميع في هذا الشهر الكريم.

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل عروض رمضان في مطعم البيك من خلال الصفحة الرسمية للمطعم على منصة تويتر “من هنا“.

عرض الإفطار من مطعم الطازج

يقدم لك مطعم الطازج عروضه الخاصة على الإفطار طوال شهر رمضان المبارك، حيث يقدم الإفطار لكل صائم بسعر ثمانية ريال سعودي.

يبدأ هذا العرض الحصري من أذان المغرب للصلاة وينتهي حتى أذان المساء طوال شهر رمضان المبارك. يمكنك مشاهدة هذا العرض من خلال الصفحة الرسمية للمطعم على منصة تويتر “من هنا“.

عروض الإفطار من مطعم كارديه

يقدم مطعم كارديه عرض خاص بمناسبة شهر رمضان المبارك. يشمل عرضها الإفطار والسحور على النحو التالي:

افطار متوفر للصائمين وبوفيه مفتوح من الاطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات بأجود وألذ النكهات بسعر 59 ريال سعودي، والدخول مجاني للاطفال دون سن السادسة.

كما يقدم مطعم كارديه سحور رمضاني مميز لكل مسلم، ووجبة السحور تصل إلى 14.5 ريال سعودي. يمكنك مشاهدة هذا العرض من خلال الصفحة الرسمية للمطعم على منصة تويتر “من هنا“.

يمكنك الاستفادة من جميع عروض الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1443/2022 في المملكة العربية السعودية، من خلال الحصول على العرض فور الكشف عن تفاصيله.

جميع العروض المتاحة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية متوفرة “من هنا“، وستجدون كافة تفاصيل عروض رمضان في المملكة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.