كم عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني 2022
كم عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني 2022

كم عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني 2022

Rayan
بانوراما
Rayan11 أبريل 2022

كم عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني 2022 والذي احتل منصات السوشيال ميديا بعد الإعلان عن انضمامه للسباق الرمضاني، حيث شارك ضمن مجموعة من المسلسلات الدرامية السورية واللبنانية، والتي أظهرت منافسة قوية هذا العام، رمضان 2022.

تدور أحداث مسلسل الكندوش، حول المجتمع السوري بشكل درامي جديد، حيث يعكس الصراع السوري وتحول الشارع العربي في الحياة اليومية للسوريين، خاصة من خلال تسليط الضوء على سوريا ما بعد الحرب.

وتظهر شخصية عزمي بك المثيرة للجدل إلى جانب شخصية ياسمين، وتجسدها البطلة سلاف فواخرجي وشكران مرتجى.

وسيكون عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني، في رمضان 2022، ثلاثون حلقة، ستعرض خلال الماراثون الرمضاني للدراما السورية.

في كل حلقة، تظهر أحداث مثيرة للأبطال أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وشكران مرتجى في يوميات مليئة بالتطورات التي تنقل قصة الشارع السوري، بتعاون لبناني واضح هذا العام، مما جعل العرض أكثر إشراقًا.

تدور أحداث تصوير الجزء الثاني من المسلسل السوري، حول إطار درامي، إذ يصور حيًا في سوريا يعود أهله بعد النزوح بسبب الحرب.

توضح السلسلة الأوضاع التي يمر بها هؤلاء الأفراد والصعوبات التي يواجهونها بسبب الظروف المتغيرة للبلاد، بالإضافة إلى تسليط الضوء على قضايا التمييز والطبقات الاجتماعية.

ومعلوم أن مسلسل “الكندوش” من تأليف الممثل حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين.

وبطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجي، كندا حنا، أيمن رضا، حسام تحسين بك، أيمن حداكي، هالة رجب، وغيرهم.

تابع الجزء الأول من العمل وتفاعل معه عدد من الجماهير العربية التي أشادت بالعمل وأداء أبطالها.

وتدور أحداثهفي إطار درامي اجتماعي، حول رجل ثري يدعى عزمي بيه تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعجب بأرملة تعيش بجانبه رغم زواجه من أم أطفاله، بالإضافة إلى الصراع بين الخير والشر.

الدراما السورية 2022

بحلول الموسم الرمضاني، تمكنت الدراما السورية من التواجد بقوة على الساحة ضمن المنافسة الرمضانية الشرسة بين الدراما المصرية والخليجية. خلال الآونة الأخيرة، تحدت عدسات المخرجين السوريين الساعة لإنهاء تصوير المسلسل في الوقت المحدد قبل حلول موسم رمضان الحالي.

كما تمكنت الدراما السورية من التحدي وسط ظروف معيشية تعكس الصعوبات التي تواجهها صناعة الدراما في البلاد التي تعيش ظروفًا اجتماعية واقتصادية صعبة منذ عدة سنوات. لكن هذا العام استطاعت الدراما الاجتماعية السورية أن تعود بقوة هذا الموسم، من خلال العديد من الأعمال الدرامية التي جسدت أدوارها أشهر الفنانين السوريين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.