العاصوف على اي قناة والساعه كم ؟
العاصوف على اي قناة والساعه كم ؟

العاصوف على اي قناة والساعه كم ؟

Rayan
بانوراما
Rayan10 أبريل 2022

العاصوف على اي قناة والساعه كم ؟ يحرص الجمهور على متابعة مواعيد عرض المسلسل الرمضاني السعودي العاصوف الجزء الثالث 2022 والقنوات الناقلة. حيث ازداد الإقبال على مشاهدة المسلسلات السعودية في السنوات الأخيرة، خاصة أنها تتميز بتقديم أعمال مميزة للغاية تعبر عن العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

تحرص شركات الإنتاج على تقديم كافة الألوان الفنية، الكوميدية والمأساوية، لإرضاء جميع الأذواق، وإرضاء الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج. وانطلق ماراثون الدراما الرمضاني، والذي تنافس خلاله مجموعة رائعة من نجوم الفن في السعودية لتقديم أعمال مميزة.

وعلى رأسهم الفنان ناصر القصبي، الذي يتصدر قائمة أسماء المسلسلات السعودية لرمضان 2022، في مسلسل العاصوف. كما يشارك عدد كبير من نجوم التمثيل السعودي في العمل، مثل عبد الإله السناني، وريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وعبد العزيز الصقرين، وريماس منصور. والعمل من إخراج المثنى صبح وتأليف عبد الرحمن الوابلي.

عرضت عدة قنوات الإعلان عن الجزء الثالث من مسلسل العاصوف الذي يذاع على قناة MBC، والذي بدأ عرضه في بداية شهر رمضان المبارك. وبالمثل، فإن منصة شاهد الإلكترونية التي ستبث الحلقة قبل عرضها على التلفزيون، ويتطلع كثير ممن تابعوا الأجزاء السابقة بشغف إلى بدء الجزء الثالث من المسلسل.

وفي وقت سابق، عرضت العديد من القنوات التلفزيونية برومو لكل مسلسل يعرض خلال شهر رمضان المبارك ومن بين هذه المسلسلات مسلسل العاصوف في جزئه الثالث. والتي يبدأ عرضها بالتزامن مع أول أيام رمضان في 2 أبريل 2022، وستكون مدة كل حلقة 45 دقيقة.

العاصوف على اي قناة والساعه كم ؟

ويعرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والكويت. الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة mbc1. سيتم عرض الحلقة كاملة في اليوم السابق، حصريًا على منصة VIP لمجموعة قنوات MBC.

مسلسل العاصوف 3 من المسلسلات الشهيرة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر بعد عرض جزئيه الأول والثاني. هو مسلسل درامي خليجي بجانب جانب من الكوميديا ​. حيث يسلط الضوء على المجتمع السعودي. التحولات والتغيرات الفكرية والأدبية والاجتماعية التي حدثت في المجتمع السعودي.

يتناول المسلسل الحديث عن حرب الخليج وغزو العراق للكويت. ويسلط الضوء على أبرز الصراعات التي رافقت الحرب، إضافة إلى تحرير الكويت، وأوضح جهود ودور المملكة العربية السعودية في تحرير الكويت. كما يتناول الحديث عن النشاط الاقتصادي والتنمية العمرانية بين نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات.

مسلسل العاصوف 3 يتناول تجسيد الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية في المملكة العربية السعودية منذ عام 1970، وكذلك مواكبة كل المتغيرات التي استمرت في حياة الأطفال. كان الأبناء يعملون في مهنة البناء في الوحل، ويوضح أيضًا كيف تخلصت الأسرة من ظروفها الصعبة بفضل التفكير الذكي لابنها. وقد تظل الفكرة الأصلية للمسلسل كما هي منذ الجزء الأول.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.