مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 لاروزا عبر تليجرام .. مفاجأة مدوية
مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 لاروزا عبر تليجرام

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 لاروزا عبر تليجرام .. مفاجأة مدوية

Rayan
2022-04-09T20:46:56+03:00
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 لاروزا عبر تليجرام والتي شهدت بحثًا مكثفًا عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث يحظى المسلسل المصري بمتابعة مصرية وعربية كبيرة.

وتواصلت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل مع إصابة فاطمة زوجة مصطفى أحمد السقا بمشكلة صحية بسبب مرضها جراء إصابتها بنزيف. ونزل مصطفى من سيناء إلى المستشفى مباشرة، حتى كشف له الطبيب المعالج أن زوجته كانت مريضة بأمهات الدم، وهو مرض مزمن.

يستجوب زكريا بسام عن علاقته بتكفيري كريم بدويدي وزنزانته ويؤكد له أنه يعرف كل شيء عنه حتى لا يخفي أي معلومة. بسام بدأ بالفعل يروي ما يعرفه عن كريم بدوي، أنه الوحيد الذي وقف معه وساعده وعائلته، لكن زكريا يحذره من أن يديه حتى الآن لم تلمس الدم، لكنه بعد ذلك سيتورط معه.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8 لاروزا تليجرام

مصطفى خليفة يرافق زوجته في المستشفى ويتابع في نفس الوقت آخر تطورات المهمة التي يعمل عليها في سيناء. يتلقى معلومات تفيد بأن إسراء زوجة التكفيري الذي يبحث عنه لم تنتقل من منزلها. تنقل المشهد في 12 ديسمبر 2012 مع اشتباكات كبيرة بين أنصار مرسي ومعارضيه.

وظهرت مشاهد حقيقية عبر مقاطع فيديو على الإنترنت لجماعة الإخوان وهم يضربون المتظاهرين. وهم يجلبون من يصورهم وهم يعترفون بأنهم حصلوا على أموال من البرادعي، بينما يؤكد خيرت الشاطر أن ما يحدث هو درس لكل من يفكر في الاقتراب من الدكتور مرسي. وانتهت الأحداث بمقتل الصحفي الحسيني أبو ضيف.

كما شهدت الحلقة تغيرًا في تفكير الضابط مروان العدوي الذي كان يرفض الزواج طوال الوقت. لكن بعد التعرف على بسمة بدأ ينظر إلى هذا الأمر بشكل مختلف، حيث بدأ ينجذب إليها ويتواصل معها من حين لآخر ويخبرها أنه يريد التعرف عليها.

بدأت بوادر قصة حب بين مروان العدوي وبسمة بعد أن التقيا في حلقة اليوم من المسلسل، وقرر مروان تناول الغداء والتحدث معًا. بدأ كل واحد في الكشف عن حياته، لكن مروان أكد لها أنه ضابط في الجوازات وليس في المخابرات العامة، خاصة بعد أن أخبرته أن عائلتها لها منصب في الضباط.

أما للمأمورية التي يعمل عليها مروان، فقد شهدت تطورات مع وصول المشتبه به في علاقته بشحنة الأسلحة، والتي من المقرر أن تصل من الخارج إلى أحد الفنادق، وسط رقابة كبيرة من جميع جهات الفندق. يصل شخص للقاء الضابط الذي يراقبه، ويضطر مروان إلى اصطحاب كارولين عزمي، التي تعمل معه في المراقبة، والذهاب إلى غرفة الضابط.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.