شاهد مسلسل الاختيار 3 كامل على تليجرام مسلسلات رمضان 2022
مسلسل الاختيار 3 كامل على تليجرام مسلسلات رمضان 2022

شاهد مسلسل الاختيار 3 كامل على تليجرام مسلسلات رمضان 2022

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

مسلسل الاختيار 3 كامل على تليجرام مسلسلات رمضان 2022 مع انطلاق الموسم الرمضاني. من العرض مطلع الأسبوع الماضي. وتصدرت شخصياته منصات السوشيال ميديا في مصر لا سيما الأسلوب الشكلي الذي ظهر فيه ياسر جلال في دور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبينما يتسابق صانعو المسلسلات على الإعلان عن أفضل أعمالهم الرائجة.  تبدو قائمة المنافسة على الصدارة في الأسبوع الأول من العرض ضيقة بالرغم من كثرة الأعمال.  وبرز عدد من العروض التي حققت تأثيرًا مبكرًا على المشاهدين بحسب آراء المتابعين على مواقع التواصل.

يتم عرض مسلسل الاختيار في جزئه الثالث على قناة ON في الساعة 21:30. وإعادة العرض في 4.20 صباحًا و15.25 مساءً. كما يعرض على قناة ON Drama الساعة 23.20 مساءً. ويعاد في الساعة 6 صباحًا و10.30 صباحا و16.40 مساءً.

مسلسل الاختيار 3 كامل على تليجرام مسلسلات رمضان 2022

وهو تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي. وبطولة: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي. صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض. إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي. نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل. أشرف زكي، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد علي رزق، محمود البزاوي. شريف خيرالله. صبحي خليل، ناردين عبد السلام. وعدد كبير من الفنانين المشاركين في البطولة. والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

وتغطي قصة المسلسل الأحداث المصرية التي بدأت مطلع عام 2011. كما يجسد بطولة الشرطة والجيش والمخابرات المصرية، خلال المواجهة مع الإخوان المسلمين. والأحداث المهمة التي تبعت ذلك في الشارع.

وتدور أحداثه حول 3 شخصيات، أحدهم يعمل في جهاز الأمن الوطني، زكريا يونس. والآخر في المخابرات العسكرية مصطفى خليفة. والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي.

وهي مأخوذة من أحداث حقيقية.  حيث يقدم صناع المسلسل حقائق عرضت لأول مرة في عمل درامي عن فترة مهمة في تاريخ مصر الحديث. ابتداء من ثورة 30 يونيو التي أطلقها الشعب لرفض حكم الإخوان المسلمين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.