كم اجور الفنانين في اعلانات رمضان 2022
كم اجور الفنانين في اعلانات رمضان 2022

كم اجور الفنانين في اعلانات رمضان 2022

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

كم اجور الفنانين في اعلانات رمضان 2022 ففي كل موسم رمضاني، تحتفظ الإعلانات بمقعد رئيسي في هذا الموسم، فيما وقعت بعض الشركات في مرمى النيران، حيث اتهمها الجمهور بأنها غير مناسبة لأسباب مختلفة.

وتصدرت إعلانات رمضان تريند منصات السوشيال ميديا إلى جانب الأعمال الدرامية، خاصة مع ظهور نجوم الفن فيها، إضافة إلى كلمات الأغاني ومشاركة بعضهم لأول مرة في الإعلانات.

لقد استولى بعض الممثلين على الأعمال الإعلانية للشركات، وبالطبع يختلف ما يحصلون عليه مقابل ظهورهم فيها من شخص لآخر، ولكن سيتجاوز غالبًا ما تحصل عليه الوجوه الجديدة.

كم اجور الفنانين في اعلانات رمضان 2022

وهو ما طرح السؤال عن أجور الفنانين، وما هي أسعارها، وكم حصل هذا الممثل وتلك الممثلة في الإعلانات. غالبًا ما يتم حجب أجور الفنانين ولا يتم الإعلان عنها علنًا، ولكن في النهاية يتم الإعلان عنها من قبل البعض.

استخدمت جميع الشركات أشهر الممثلين على الساحة الفنية في إعلاناتها التلفزيونية. هذا جعل المشاهدين يتساءلون عن مقدار أجور الفنانين، والتكلفة العالية التي تكلفتها.

قوبلت توقعات رواتب الفنانين بالنقد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم حصولهم على أرقام مؤكدة، وضعوا حدودًا دنيا لما قد يحصل عليه البعض.

ومن بين الإعلانات التي جذبت الأنظار والاستماع إليها منذ اليوم الأول من الشهر المبارك، والتي أثيرت العديد من التساؤلات حولها، عمرو دياب في إعلان البريد المصري وفودافون.

توقع المشاهدون أن يكون ما يحصل عليه عمرو دياب الأعلى بين أجور الفنانين.

أحد إعلانات رمضان التي أبهرت المشاهدين، وجعلتهم يتساءلون عن المبلغ الذي دفعته ياسمين عبد العزيز في إعلان وي الذي حصلت عليه هي وكريم عبد العزيز، بسبب خفة الظل التي ظهرت فيها رغم غيابها عن مسلسل هذا العام.

ومن المتوقع أن يتصدر أجر ياسمين عبد العزيز أجور الفنانين، وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن أي أجر في إعلانات رمضان، لكنها ستكون بالطبع أعلى من العام الماضي.

ومن المتوقع أن يتجاوز أجر أحمد عز في إعلان اتصالات رمضان حاجز 5 ملايين جنيه، وهو الأجر الذي رفض التنازل عنه في أحد إعلانات العام الماضي وقام به أمير كرارة.

وبلغت تكلفة أحد الإعلانات العام الماضي 300 مليون جنيه أجر نيللي كريم في إعلان رمضاني لشركة مع عدد من الممثلين منهم كريم عبد العزيز وشيرين رضا ويسرا ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف و غيرهم. دون تحديد أجرها وحده.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.