تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا apk
تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا apk

تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا apk

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا apk هناك الكثير من المناورات الحربية. من خلال تغطية جميع أنواع الإعدادات، والتي تغطي مجموعة واسعة من الفترات الزمنية، وتمتد عبر العديد من الأساليب، لا يوجد حد لعرض ألعاب الحرب التي يمكنك حفر أسنانك فيها. ولكن، هل يمكن أن يكلفوا فلسًا واحدًا؟ فالبقاء على اطلاع بأحدث جهاز محاكاة عسكري، أو مواكبة أحدث ألعاب إطلاق النار التاريخية هي طريقة مؤكدة لإفراغ محفظتك.

لتوفير بعض النفقات، أنشأنا هذه القائمة لأفضل ألعاب الحرب المجانية المتوفرة حاليًا على جهاز الكمبيوتر. تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا apk فهي لا تتمتع بشعبية كبيرة من خلال قواعد اللاعبين العالية باستمرار فحسب، بل إنها مضمونة أيضًا لإثارة نزوة أي شخص يتوق إلى العمل الموقر تاريخيًا.

وعندما نقول حرًا، فإننا نعني الحرية حقًا. على الرغم من أن الألعاب الموجودة في هذه القائمة تتضمن محتوى إضافيًا يمكنك شراؤه بعملات داخل اللعبة وعملات مميزة، إلا أنه يمكن أيضًا الاستمتاع بها بالكامل دون إنفاق فلس واحد. قد لا يكون لديك وصول فوري إلى أفضل الأسلحة على الإطلاق، أو قد تضطر إلى الطحن لفترة أطول قليلاً من نظرائك الذين يدفعون الثمن، ولكن مع تقدم العروض المجانية، فإن هذه الألعاب بعيدة جدًا على نطاقنا المجاني.

فيما يلي أفضل ألعاب الحرب المجانية:

Enlisted

إدخال جديد في مساحة الألعاب المجانية، وهي لعبة إطلاق نار قوية، تركز على الفريق، متعددة اللاعبين، من منظور شخص أول تأتي من مطور War Thunder Gaijin. اسقط في الأحذية الموحلة لوحدة مشاة من الحرب العالمية الثانية، واطلاق النار في طريقك من خلال المناوشات التكتيكية، أثناء التقاط الأهداف، وتقليل تعزيزات فريق العدو.

عندما نقول إن Enlisted يركز على الفريق، فإننا نعني ذلك حقًا. ستقود فرقة مخصصة من مشاة الذكاء الاصطناعي في كل معركة، وإعطاء الأوامر واقتحام المواقع الاستراتيجية للاستيلاء على المنطقة. وهؤلاء الزملاء ليسوا مجرد ديكور. إذا قتلت في الميدان، فستتحكم في أحد رفاقك، ويعيش لمواصلة القتال. فهو يبقيك في خضم الأحداث ويضمن ألا يكلفك ارتكاب خطأ واحد في خضم المعركة أوقات إعادة تحميل طويلة.

كما هو الحال في War Thunder، هناك عدد كبير من ترقيات العتاد لفتحها أو شرائها بعملة مميزة داخل اللعبة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الفرق التي تجلب تخصصات قتالية مميزة. المهندسون ماهرون في بناء التحصينات الدفاعية، ويمكن لمشغلي الراديو استدعاء الضربات الجوية، والطيارين يطيرون بالمقاتلات والطائرات القاذفة، والكثير للاختيار من بينها. يمكن ترقية الجنود الأفراد داخل فرقتك وتخصيصهم بأسلحة أو قدرات جديدة، مما يتيح لك إنشاء قوة قتالية قابلة للتخصيص حقًا.

تنقسم خرائط Enlisted متعددة اللاعبين عبر “حملات” موضوعية، تتضمن قوى مختلفة، وفتح، وأسلحة، ومعدات، ومركبات، كل منها يقدم تجربة جديدة ملموسة للعب اللعبة. أدخلت معركة موسكو وغزو نورماندي التي تم إصدارها حاليًا القوات السوفيتية والنازية والأمريكية، بينما ستضيف معركة برلين القادمة وتونس القوات البريطانية والمزيد من الخرائط إلى اللعبة.

إصدار جديد لا يزال بإمكانه استخدام بعض التلميع، يتميز Enlisted بتخصيصه المفصل للفريق، ومكافأة التقدم، والالتزام بواقعية الحرب العالمية الثانية الأصيلة. قد يكون مطلق النار آخر قائم على فرقة ، لكنه يميل تمامًا إلى هذا التصنيف لتقديم تجربة فريدة ممتعة. تنزيل العاب حرب بدون نت مجانا apk

War Thunder

قد تبدو لعبة War Thunder ، المقاتل متعدد اللاعبين في المركبات ، زائدة عن الحاجة إلى جانب الألعاب الأخرى في هذه القائمة. لكن لديها ميزة واحدة ساطعة تميزها بشدة: المعارك الجوية والبرية والبحرية كلها ملتفة معًا في لعبة واحدة. لا يوجد سبب لاختيار نمط واحد للحرب على البقية ، يمكنك الغوص في كل طريقة من طرق القتال بالسيارات، والتبديل بينها بسهولة.

بعيدًا عن الانتشار بشكل ضئيل للغاية، تعد معارك الدبابات في War Thunder والمعارك الجوية الحربية ومناوشات البوارج من بين الأفضل في فضاء مناورات الحركة. كما هو الحال مع World of Tanks، فإن الصدارة والتمركز لهما أهمية قصوى في المعارك البرية، لكن نظام اختراق الدروع أكثر تعقيدًا. تركز المناوشات البحرية أيضًا بشكل أكبر على السيناريوهات القائمة على الهدف، فضلاً عن التواصل الجماعي. إنهم سريعون في الوصول إلى الحدث، لكن لا تتوقع أن يتم سحب أي لكمات عندما تبدأ القذائف في الطيران.

إذا كنت حريصًا على النزول إلى الهواء الطلق، فلا يمكنك فعل شيء أفضل من War Thunder. معاركها الجوية لا مثيل لها في مساحة اللعب المجانية. يمكن للطيارين الجدد القفز إلى قمرة القيادة لخوض معركة سريعة بالنيران والشعور باندفاع الأدرينالين سريع الخطى وحركة التدفق الحر، بينما يمكن للمحاربين القدامى في محاكاة الطيران الاستمتاع بآلياتها الأكثر تطلبًا، أو القفز إلى لعبة Simulator Battle للحصول على تجربة غامرة تمامًا.

ستفتح المزيد من المركبات كلما تقدمت، بينما تكتسب الخبرة أو تشتري عملة داخل اللعبة لترقية إحصائياتها وميزاتها. فقط في العدد الهائل من الدبابات والطائرات والسفن المتاحة للعب، لا بد أن يكون لدى ثروة محتوى War Thunder ما تقدمه.

World of Warships

تأخذ World of Warships لعبة الممرات المجانية للعب World of Tanks وتنقلها إلى المحيط المفتوح. قم بقيادة سفينة في معارك جماعية ، بينما تقاتل لالتقاط الأهداف وإغراق سفن العدو، والاستفادة من العمل الجماعي والتمركز الذكي للحصول على موطئ قدم فوق فريق العدو.

يمكنك الاستمتاع بلعبة World of Warships لميزة اللعب الجماعي التنافسي غير الرسمي، والتي تضمن فيها معركة مائية محمومة. لكن إذا نظرت بشكل أعمق، ستجد لعبة أكثر تطلبًا من الناحية المعرفية.

يعد التخطيط لاتجاه سفينتك وسرعتها ومسارها أمرًا حيويًا للمطالبة بموقع ناجح في ساحة المعركة، وفي نفس الوقت إدارة تمحور سفينتك والمهلة الزمنية لقذائفك تجعل المباريات عالية الأوكتان التي تكون فيها كل طلقة مهمة.

عبر المدمرات والطرادات والسفن الحربية وحاملات الطائرات، تجلب كل سفينة نقاط قوة عسكرية ومتطلبات خاصة للحركة، مما يغير طريقة اقترابك من المعركة. أضف إلى ذلك أكثر من 450 سفينة من الحرب العالمية الأولى حتى أوائل الخمسينيات من القرن الماضي، وستكون لعبة World of Warships فرحة لأي شخص حريص على رؤية السفن البحرية المفضلة لديه، سواء كانت مشهورة أو متخصصة، وهي تعمل.

World of Tanks

لعبة كلاسيكية مجانية، World of Tanks هي لعبة قتال مركبات على غرار الممرات، مع كل البنادق الكبيرة والانفجارات الكبيرة والدروع المحمومة التي يمكن أن تأمل فيها. اختر دبابة، وانغمس في مناوشات سريعة الخطى، بينما تتجول في الحقول الغالية والمناظر الطبيعية الحضرية الضيقة، وتطلق القذائف على الأعداء في معارك حركة فورية تنافسية.

على الرغم من أن World of Tanks ليست أخطر عمليات المحاكاة، إلا أنها ليست كلها إطلاق نار غبي. سيكون عليك توجيه مدفعك بعناية لاختراق درع الدبابات المتعارضة، والمناورة التكتيكية حول ساحة المعركة لجناح الأعداء وكماشةهم. انغمس في معركة نارية سريعة إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله، أو تعرف على تعقيدات طريقة اللعب للارتقاء في قوائم المتصدرين.

لقد ولدت اللعبة متابعين مخلصين للناقلات المتشددة التي تعرف شجرة التكنولوجيا الخاصة بها من الداخل إلى الخارج، ويمكنها توجيه القذائف بشكل أسرع مما يمكنك قوله، “هذا سلاح كبير رائع!”. لكنها أيضًا متعة للاعبين العرضيين الذين يتوهمون خوض قتال سريع مع أصدقائهم. أو انضم إلى عشيرة، واعمل على التقدم في بطولات القبيلة العادية للحصول على المزيد من الفتح والشهرة.

تعد لعبة World of Tanks متعة لهواة التاريخ أيضًا. مع وجود أكثر من 400 دبابة أمريكية وبريطانية واتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية والصينية ودبابات أخرى في منتصف القرن العشرين أعيد إنشاؤها بمحبة مع احترام تاريخي، فإن تسلق شجرة تكنولوجيا اللعبة يعد مكافأة في حد ذاته. ضع ساعات قليلة من المناوشات وستجد لعبة ممتعة على الفور، ودماغية بشكل مدهش.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.