مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة لازورا بدون إعلانات
مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة لازورا بدون إعلانات

مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة لازورا بدون إعلانات

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة لازورا حيث شهدت الحلقة الثامنة من الدراما الشعبية تصعيدًا قويًا في أحداث شخصية صبا مبارك، بعد أن كشفت عن خطتها للتخلص من سيطرة طرزان (محمد لطفي) على السوق، فيما وصلتها أنباء عن توبة وعودته إلى القاهرة.

خلال أحداث الحلقة، تمكن إحسان من الاتفاق مع عدد من التجار على جلب البضائع وبيعها بسعر منخفض للتخلص من سيطرة طرزان على السوق، في سرية تامة بعيدًا عن أعين رجاله. إلا أن خبر عودة توبة بعد أن اعتقلته الشرطة في بورسعيد يتسبب في تشتيت انتباهها، خاصة مع محاولتها معرفة سر كتابة خطاب ثقة توبة لوالدها.

مسلسل توبة الحلقة 8 الثامنة لازورا

في المسلسل، تلعب صبا دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى، قبل أن يفر إلى بورسعيد. أثناء هروبه، مرض والدها، وتدير تجارته في قطع غيار السيارات.

تواجه أطماع طرزان الذي سبق له أن شاركتمع توبة في السرقة العنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط فيها، فإنها تصر على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

مسلسل “توبة” بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، عرفة عبد الرسول.

وهو إخراج أحمد صالح. المسلسل يعرض يوميًا على قناة ام بي سي مصر، بينما تعرض حلقاته قبل يوم كامل على منصة “شاهد”.

تدور أحداث المسلسل في أحد الأحياء الشعبية ببورسعيد، حيث يعيش عمرو سعد، الذي يظهر في دور أحمد سيد عبد التواب “توبة”، وسط الحي، محاولًا نسيان سلسلة الجرائم التي ارتكبها.

ويبحث عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود إلى الأفق ويبدأ بمطاردته، وحياته الجديدة تزعجه، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق.

وتشارك صبا أيضًا في مسلسل Suits بالعربي، الذي تدور أحداثه داخل مكتب محاماة كبير، ويظهر في دور فريدة التي تدير المؤسسة.

Suits هي النسخة المصرية من المسلسل الدرامي الأمريكي القانوني الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011-2019).

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.