محمد صلاح يكشف عن تطورات تجديد عقده مع ليفربول
محمد صلاح يكشف عن تطورات تجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح يكشف عن تطورات تجديد عقده مع ليفربول

Rayan
2022-04-28T21:04:23+02:00
رياضة
Rayan9 أبريل 2022

بدا محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي مرتاحًا عند الحديث عن تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي، لكنه رفض الكشف عن مزيد من التفاصيل، في مقابلة تلفزيونية، قبل مواجهة مانشستر سيتي على قمة البريميرليغ، يوم الأحد.

أجرى النجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا مقابلة على قناة “سكاي سبورتس”، قال خلالها إنه لا يستطيع التحدث عن نفسه وتجديد عقده الآن قبل أن يلعب أهم فترة في الموسم مع فريقه، وكذلك أهم مباراة ضد مانشستر سيتي.

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولا تزال المفاوضات جارية دون اتفاق على تمديد العقد حتى الآن.

وبدا صلاح مرتاحًا عندما سُئل عما إذا كان واثقًا من أن الموقف سيحل عبر برنامج “فوتبول ديلي”، لكنه لم يرغب في زيادة التكهنات قبل مثل هذه المباريات الكبيرة لليفربول.

وأضاف، “لا أستطيع أن أقول نعم ولا أستطيع أن أقول لا، لكنني قلت مرات عديدة قبل ما أريد، ولكن مرة أخرى لا أستطيع أن أقول المزيد عن تجديد عقدي الآن لأنه وضع حساس حقًا”.

وتابع، “الفريق بحاجة إلى الفوز ولا يمكنني التفكير في نفسي وأن أكون أنانيًا وأتحدث عن عقدي. أنا فقط أركز مع الفريق وهذا كل شيء “.

محمد صلاح

كان الدولي المصري حريصًا أيضًا على استبعاد أي أفكار بأن مفاوضات تجديد عقده ستؤثر على أدائه على أرض الملعب.

ووردت أنباء مؤخرًا عن أن صلاح في طريقه لتجديد عقده مع ليفربول، لكن يبدو أن الأمر سيحل بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق سيواجه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، على ملعب الاتحاد.

تجري مناقشات بين النادي ووكيل صلاح بشأن تجديد عقده للسنوات الثلاث المقبلة مع إمكانية إضافة 12 شهرًا أخرى، الأمر الذي سيجعله فعليًا يلعب أفضل السنوات المتبقية من مسيرته مع النادي الذي انضم إليه قرابة الخمس سنوات.

حقيقة أن صلاح مستعد للالتزام بمستقبله مع ليفربول ستؤدي بلا شك إلى احتفال الكثير من ليفربول، وتعطي سعي النادي للفوز بأربعة ألقاب غير مسبوقة دفعة في الوقت المناسب تمامًا.

لطالما أكد صلاح أنه يستمتع بحياته في ليفربول، لكنه أراد أن يتم الاعتراف به كواحد من أفضل اللاعبين في العالم براتب يضاهيه. وهو الآن جاهز لقبول العرض المطروح على الطاولة لفترة طويلة بعد تغيير رأيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.