شاهد: حلقة رانيا يوسف في برنامج رامز جلال 2022
حلقة رانيا يوسف في برنامج رامز جلال 2022

شاهد: حلقة رانيا يوسف في برنامج رامز جلال 2022

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

أحدثث حلقة رانيا يوسف في برنامج رامز جلال 2022 ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث حلّت رانيا ضيفة على الحلقة السابعة من برنامج رامز موفي ستار، وقد استقبلت الفنانة المصرية في موقع تصوير الفيلم الخيالي، والتي ستشاركها مع النجم جان كلود فان دام. ويتم تقديم مشهد تمثيلي.

حرص رامز جلال كعادته على تقديم الفنانة بمقدمة ساخرة تحدث فيها عن أهم التريندات التي أحدثتها رانيا، وأنها تهم مواقع التواصل الاجتماعي. دار نقاش سريع بين رامز جلال وفان دام بطريقة مضحكة بسبب حديث النجمة العالمية عن رانيا ومغازلتها لها، لكن رامز جلال طلب منه الحذر منها.

حلقة رانيا يوسف في برنامج رامز جلال 2022

تحدثت رانيا يوسف خلال الفقرة الأولى من البرنامج في حوار وهمي مع منصة “شاهد” وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم مع النجمة فان دام التي وصلت من وراء الكواليس لمقابلتها.

على عكس العديد من النجوم، استقبلت رانيا النجم العالمي بطريقة هادئة، مما لفت انتباه رامز جلال. كما تحدثت عن أبرز نجوم السينما المصرية الذين قدموا أفلامًا في هوليوود ومنهم النجم الراحل عمر الشريف وخالد النبوي.

لعبت رانيا الدور مع فان دام في البداية، لتخوض بعد ذلك حالة من الرعب، خاصة عندما كانت السيارة تتحرك، وسط المفرقعات وسط أجواء من الإثارة والحركة في موقع التصوير.

كما قام رامز جلال بمضايقة رانيا حتى وصلت إلى الفقرة الأخيرة من الحلقة، والتي تتعثر فيها السيارة ويظهر التمساح في البحيرة، لتظهر بحالة من الذعر والخوف بسبب شعورها بسقوط السيارة في البحيرة.

فقدت رانيا السيطرة على نفسها في الحلقة السابعة من برنامج رامز موفي ستار، ولم تستطع الفنانة المصرية تحمل المزحة التي تعرضت لها وبدأت بالصراخ بقوة وطلب المساعدة، حتى تدخل رامز جلال من أجل الخروج من السيارة ليكشف بعد ذلك رامز عن هويته.

حصل برنامج رامز موفي ستار على ملايين المشاهدات وإعجاب شريحة كبيرة من محبي الفنانة المصرية. تم تصويره في الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.