إليكم أبرز مواقع مسلسلات رمضان 2022 لجميع الفئات
إليكم أبرز مواقع مسلسلات رمضان 2022 لجميع الفئات

إليكم أبرز مواقع مسلسلات رمضان 2022 لجميع الفئات

Rayan
بانوراما
Rayan5 أبريل 2022

ننشر لكم أبرز مواقع مسلسلات رمضان 2022 لجميع الفئات فمع حلول الشهر الفضيل، يتطلع عشاق الدراما كالعادة إلى الماراثون السنوي المزدحم بالمسلسلات العربية. ومن خلال هذا التقرير، قمنا بترشيح أفضل المواقع التي تعرض الأعمال الدرامية والتي يتوقع الجمهور نجاحها هذا العام.

خلال العامين الماضيين، غادر العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، لكن رغم استمرار تفشي كورونا والإعلان عن إصابات دائمة بين النجوم الشباب، لم يعد عائقا أمام استمرار هيئات الإنتاج في ضخ جديد.

في رمضان 2022، شهدنا عرض أكثر من 30 عملاً تلفزيونياً، بما في ذلك المسلسلات الدرامية والمسلسلات الكوميدية والمسلسلات التاريخية والمسلسلات الاجتماعية.

يأتي المسلسل المصري في صدارة الأعمال المنتظرة في رمضان، في صدارة المشاهدات السنوية، حيث تتابعها مختلف الشعوب العربية، فهي تتميز بالتنوع ومعاصرة بمحتوى درامي.

مواقع مسلسلات رمضان 2022 لجميع الفئات

اعتاد صناع الدراما في مختلف دول الوطن العربي على تقديم العديد من المسلسلات الدرامية المختلفة خلال شهر رمضان المبارك على القنوات الفضائية وشاشات التليفزيون، ولكن بسبب كثرة الإعلانات التي ظهرت أثناء عرض حلقات المسلسل، تعددت يمل المشاهدون من هذا الأمر ويلجأون إلى مواقع الويب التي توفر مشاهدة الحلقات بدون إعلانات ومن أفضل هذه المواقع:

موقع فالكونات – Falconat

يعتبر موقع فالكون من المواقع التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم المسلسلات على وجه الخصوص، لأنه تميز بتقديم مختلف الأعمال الدرامية، أي أنه لا يعرض سوى المسلسلات العربية، وقد أعلن عنه منذ عدة أيام إطلاق بعض المسلسلات الرمضانية الحصرية بدون أي إعلانات منبثقة ومجاني تمامًا.

موقع شاهد نت

يتصدر موقع شاهد نت قائمة أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات الرمضانية لعام 2022م، حيث نجح هذا الموقع في الحفاظ على الصدارة طوال هذه السنوات. جدير بالذكر أنه يوفر للمشاهدين جميع الأعمال الرمضانية الجديدة، لكن له عيبًا واحدًا وهو أنه يتطلب من المشاهد دفع اشتراكات مالية شهرية أو سنوية.

موقع شوف تايم – ShoofTime

Watch Time موقع عربي يعرض مسلسلات درامية متنوعة بين العربية والتركية والسورية وغيرها. الجدير بالذكر أن نادي سيما يتميز بمجموعة من الخصائص التي جعلته أحد المواقع الشهيرة، مثل أنه يقدم صورًا عالية الجودة وعالية النقاء ويوفر أكثر من جودة حسب اختيار المشاهدين.

موقع ووتش إت – Watch it

موقع ووتش إت من المواقع التي نستطيع القول انها الرائد في مجاله وينافس جميع المواقع الاخرى بقوة شديدة. حيث استطاع ان يأخذ حقوق عرض عدد كبير جدًا من مسلسلات رمضان الجديدة 2022 ويتميز بعدم وضع أي إعلانات منبثقة أثناء الحلقات.

موقع فارسكو – Faresko

فارسكو هو موقع متخصص في عرض الأعمال الفنية المتنوعة بين الأفلام والمسلسلات وكذلك البرامج، وزادت عمليات البحث عنها مؤخرًا بعد أن أعلنت عن تقديم قائمة مميزة من المسلسلات الرمضانية للموسم الجديد. يتمتع هذا الموقع بالعديد من المزايا، لكنه موقع مدفوع وليس مجانيًا.

موقع شوف ماكس – Shoof max

شوف ماكس هو أحد المواقع التي تقدم للمشاهدين محتوى درامي مميز ومتنوع بين الرومانسية والدراما والحركة، بالإضافة إلى المسلسلات الرمضانية في كل موسم جديد. جدير بالذكر أن هذا الموقع مدفوع وغير مجاني. ولكنه يتميز بتقديم جودة عالية ودقة في الصوت والصورة.

موقع الحل – al7al

يتميز موقع الحل بأنه من المواقع الحديثة في مجال تقديم الدراما والمسلسلات وما شابه ذلك. استطاع هذا الموقع أن يحظى بشعبية كبيرة وجماهيرية كبيرة بين المشاهدين في مختلف دول الوطن العربي، لأنه اهتم بتقديم كل ما هو جديد، بالإضافة إلى أعمال رمضان 2022.

تعد مواعيد بث  وقنوات البث من بين الموضوعات الأكثر بحثًا على جوجل ومحركات البحث الأخرى.

ويشاهد ملايين الأشخاص في الوطن العربي أعمال موسم رمضان، وعادة ما تقدم الدراما العربية والمصرية باقة من أجمل المسلسلات الجديدة التي تعرض لأول مرة.

وبالفعل تم الإعلان عن مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من المتابعين في مصر والوطن العربي.

تتنوع الموضوعات التي تتناولها المسلسلات المصرية، ومنها تلك التي تتناول التحديات الأمنية التي تواجهها البلاد، وقضايا المرأة، والتعليم، ومشاكل الشباب، والفساد، والصراعات النفسية والعائلية، وقصص الحب الرومانسية، وكذلك الضوء. الكوميديا ​​والكثير من الحركة.

ينطلق رمضان هذا العام بعدد كبير من المسلسلات التي أعدتها شركات الإنتاج، خلافًا للتوقعات بأن هذا الشهر لن يكون مليئًا بالدراما، بعد أن أصبح يتوزع على مدار العام ولا يقتصر على شهر الصيام فقط.

اللافت هذا الشهر هو تراجع الدراما السورية اللبنانية المشتركة، وهيمنة الجزأين الثاني، وغياب كثير من طلبة الصف الأول عن ماراثون رمضان الدرامي.

خرجت العديد من المسلسلات من السباق الدرامي بسبب فيروس كورونا رغم انحسار الوباء، لكن موجة أوميكرون التي ضربت الوطن العربي مطلع العام الجاري توقفت عن تصوير العديد من المسلسلات، بسبب انتشار الإصابات بين فريق العمل، وعندما انحسرت الإصابات، فات الأوان على إتمام التصوير، بما في ذلك السماح بالمشاركة في دراما رمضان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.