تحميل اغنية عمرو دياب في اعلان فودافون الجديد عن رمضان 2022
تحميل اغنية عمرو دياب في اعلان فودافون الجديد عن رمضان 2022

تحميل اغنية عمرو دياب في اعلان فودافون الجديد عن رمضان 2022

Rayan
بانوراما
Rayan4 أبريل 2022

تحميل اغنية عمرو دياب في اعلان فودافون الجديد عن رمضان 2022 تصدرت إعلانات الشهر الفضيل تريند مواقع السوشيال ميديا إلى جانب الأعمال الدرامية، خاصة مع ظهور نجوم الفن فيها. بالإضافة إلى كلمات الأغاني ومشاركة بعضهم لأول مرة في الإعلانات.

شارك الفنان عمرو دياب في إعلانه الثاني هذا العام، بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات، بأغنية “اللي بينا حياة”. ووصل ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة.

لم يظهر عمرو دياب في صورته، بل فقط صوته على أغنية “اللي بينا حياة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي.  تحميل اغنية عمرو دياب في اعلان فودافون الجديد عن رمضان 2022 اضغط هنا

للي بَيْنَا لَحْظَة حُلْوَةٌ عشتها لِي كَلِمَة
بَعَثْتَهَا لِي فِي وَقْتِهَا مَا بَيْنَنَا مية مكالمة
وتصالحنا واتخاصمنا فِيهَا أَلْفُ مَرَّةٍ
بِس بُرْدَة بابتسامه تَحَلِّي ليلة مرة

يعد عمرو دياب من أشهر المطربين العرب وأكثرهم شهرة على مر التاريخ. اسمه الكامل عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب. ولد في بورسعيد بمصر في 11 أكتوبر 1961م.

قدم الفنان المصري خلال مسيرته الفنية 30 ألبوماً رسمياً أنتجتها 4 شركات إنتاج مختلفة، بما في ذلك شركة الإنتاج الخاصة به المعروفة باسم “ناي للإعلام”.

حققت ألبومات عمرو دياب مبيعات ضخمة وترجمت أغانيه إلى العديد من اللغات العالمية مثل الإنجليزية والفرنسية والروسية والتركية والهندية، ويعتبر عمرو دياب أغنى مطرب عربي.

وقد تميز بإدخال العديد من الآلات الموسيقية الجديدة في أغانيه، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للفنان عمرو دياب على الإنترنت عبر الرابط التالي “من هنا“.

لم يتم الإعلان عن سبب رسمي يؤكد خبر اعتزال عمرو دياب الغناء. حيث اتضح فيما بعد أن الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال الفنانة المصرية. لم يكن أكثر من إشاعة واستنتاجات لا أساس لها مبنية على تحليلات شخصية لا تستند إلى حقائق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.