مواعيد عرض مسلسل توبه رمضان 2022 والاعادة
مواعيد عرض مسلسل توبه رمضان 2022 والاعادة

مواعيد عرض مسلسل توبه رمضان 2022 والاعادة

Rayan
بانوراما
Rayan4 أبريل 2022

يبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل توبه رمضان 2022 والاعادة. حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه حصريًا مع انطلاق الحلقة الأولى. والتي دخلت السباق الرمضاني الدرامي للتنافس مع العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

كان موعد عرض مسلسل توبة من أبرز الأسئلة التي تداولها الجمهور على نطاق واسع. خلال الساعات الأولى مع بداية شهر رمضان. وبدء ماراثون رمضان الدرامي 2022. حظيت دعابة المسلسل بالكثير من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل توبه رمضان 2022 والاعادة

حتى لا يضيع المشاهد طريقه وسط زخم كبير لمختلف الأعمال الدرامية التي تعرض على القنوات مع بداية شهر رمضان المبارك. عرضت الحلقة الأولى من مسلسل “توبة” اليوم السبت 2 أبريل على شاشة قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 7 مساءً ، وسوف تعاد في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم التالي.

وعلى قناة ام بي سي مصر 2 سيعرض الساعة 21:00 ويعاد في الساعة 15:00 من اليوم التالي. وهو من بطولة عمرو سعد وصبا مبارك وماجد المصري وأسماء أبو اليزيد ودياب وهالة فاخر ومحمد لطفي ونجوم آخرين، وقد كتبه ورشة للكتابة وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث العمل في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، حيث يعيش عمرو سعد الذي يظهر بشخصية أحمد سيد عبد التواب “التوبة” وسط الحي محاولًا نسيان سلسلة الجرائم التي ارتكبها. بحثًا عن بداية جديدة والماضي يعود إلى الأفق. ويبدأ بمطاردته، وينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق.

حكاية المسلسل

تدور أحداث المسلسل الدرامي، حول قصة رجل يدعى محمد سيد عبد التواب المعروف بين الناس بلقب “توبة”، والذي يعيش مع زوجته في أحد الأحياء المصرية الشعبية في بورسعيد، هاربًا من مدينة بورسعيد بعد ارتكاب العديد من الجرائم، معتقدين أنه سيبدأ حياته الجديدة في سلام واستقرار.

حتى يلتقي برجل أعمال غربي يساعده في كسب المال عن طريق الاحتيال والأساليب غير القانونية. وبالتالي فإن قصة هذا المسلسل تشبه إلى حد بعيد قصة فيلم “المشبوه” بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي.

ضمن أحداث المسلسل، يجسد الفنان عمرو سعد شخصية توبة وهو صاحب متجر رئيسي، لكنه يعمل أيضًا في البالة في مدينة بورسعيد. يتعرض للعديد من الصعوبات والمشاكل في حياته والمواقف الصعبة التي تجعله يعيد ترتيب حساباته ويفكر في حياته وفي عمله . فيما جسدت الفنانة أسماء أبو اليزيد دور زوجة توبة. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أسماء الفنان عمرو سعد في عمل درامي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.