ما هو مسلسل عادل امام في رمضان 2022 ؟
ما هو مسلسل عادل امام في رمضان 2022 ؟

ما هو مسلسل عادل امام في رمضان 2022 ؟

diana101
2022-04-03T17:39:56+03:00
Gaza Timeبانوراما
diana1013 أبريل 2022

ما هو مسلسل عادل امام في رمضان 2022 ؟ اعتاد الجمهور العربي على رؤية مجموعة من النجوم على الإفطار في رمضان، لكن عدد كبير من الفنانين يتغيب عن رمضان 2022.

شهد ماراثون رمضان 2022 غياب عدد كبير من النجوم أبرزهم القائد عادل إمام والفنان يحيى الفخراني.

للسنة الثانية على التوالي، يغيب الفنان عادل عن المشاركة في ماراثون رمضان، وآخر أعماله كان مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في رمضان 2020.

انتشرت الشائعات خلال الفترة الماضية، بمشاركة مسلسل للفنان عادل في السباق الدرامي، لكن مصادر مقربة من الزعيم أعلنت مؤخرًا عن غيابه عن ماراثون رمضان 2022، حتى الآن.

وبحسب صحيفة The Guardian البريطانية، لم يبدأ تصوير أي عمل جديد أو قراءة سيناريوهات مسلسلات رمضان 2022.

ورجح البعض عدم الكشف عن أي معلومة عن مسلسل عادل إمام، وأنه يحارب الموت في هذه الأثناء، لذلك تغيب عن الظهور على الساحة الفنية، وبدأت الشائعات عن مرضه ووفاته تتزايد في الآونة الأخيرة.

وعلم مراسلنا من مصادر مقربة من الزعيم، أنه يعاني من أمراض الشيخوخة منذ بداية عام 2021 وأنه يقضي معظم يومه داخل غرفته بمنزله بين النوم والجلوس مع أحفاده.

وأنه يتابع مع كبار الأطباء الذين لديهم مواعيد محددة لزيارته في المنزل لفحصه، لكن ه لم يتقاعد بعد ويفضل الاستماع إلى نصيحة أطبائه ليعيش حياة أطول.

وظهر إمام مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، ليهنئ الجمهور بالعام الجديد 2022، وكتب عبر “إنستجرام”: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد”.

ما هو مسلسل عادل امام في رمضان 2022 ؟

واستناداً إلى التقارير التي أشارت إلى جميع المسلسلات الرمضانية المصرية والعربية التي تعرض خلال شهر رمضان هذا العام 2022، نجد أن الفنان عادل تغيب عن الظهور في دراما رمضان هذا العام، وقد ثبت أن لم يشارك في أي مسلسل هذا العام.

وهكذا تفتقد الأعمال الدرامية المصرية والعربية خلال شهر رمضان هذا العام 2022 ظهور عادل، تأكيدًا لحقيقة الأنباء التي أشارت مؤخرًا إلى مشاركة الزعيم في المسلسلات الدرامية في رمضان هذا العام.

تفتقد الدراما المصرية هذا العام عنصرًا مهمًا من أهم نجوم الفن المصري والعربي بشكل عام وهو الفنان عادلالذي يعد من أفضل النجوم الذين اعتادوا المشاركة في السباق الرمضاني بشكل عام سنويًا في رمضان.

أما الأسباب التي أدت إلى عدم مشاركة الزعيم في الأعمال الدرامية هذا العام في رمضان، فقد أشير إلى أنه أبدى رغبته في عدم المشاركة بسبب الظروف الصحية التي عاشها خلال الفترة الأخيرة وعدم قدرته على المشاركة هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.